منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > الحوار الإسلامي > عقائد، سيرة وتاريخ
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 11-02-2012, 12:05 AM
عبدالمهدي البحراني عبدالمهدي البحراني غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 97904

تاريخ التّسجيل: Dec 2011

المشاركات: 629

آخر تواجد: 20-09-2013 03:24 PM

الجنس:

الإقامة:

السلفيون والارهاب

إن المتتبع لتاريخ السلفية منذ نشأتها على يد عصابات الطلقاء والمؤلفة قلوبهم والمرتدين على أعقابهم وحتى الان يرى بوضوح إيغالهم بإستباحة منقطعة النظير لدماء المسلمين السنة والشيعة على حد سواء بينما نرى ايديهم الارهابية مشلولة عن محاربة الصهيونية التي هم ربائبها ومنفذي تعاليمها فلماذا يستبيح السلفيون دماء المسلمين وكذلك أعراضهم وأموالهم بينما أيديهم مكفوفة عن أربابهم اليهود والصهاينة ؟

الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2012, 12:59 AM
الصورة الرمزية لـ المتحدث بالحق
المتحدث بالحق المتحدث بالحق غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 75412

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 1,144

آخر تواجد: 11-10-2014 11:05 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: فلســ الأردن ـــطين

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالمهدي البحراني
إن المتتبع لتاريخ السلفية منذ نشأتها على يد عصابات الطلقاء والمؤلفة قلوبهم والمرتدين على أعقابهم وحتى الان يرى بوضوح إيغالهم بإستباحة منقطعة النظير لدماء المسلمين السنة والشيعة على حد سواء


أنت تُصر على أن السلفيين ليسوا بسنة !!
وأنا كذلك
أصر على أن الروافض ليسوا بشيعة !!

فالشيعي لا يسب أبا بكر وعمر وعثمان
ولا يطعن في أمهات المؤمنين
والروافض يفعلون ذلك !

التوقيع :
قــالوا: فمن بعد النبي خليفــة ؟
قلــت: الموحـد قبـل كـل موحـد


حاميـه فـي يـوم العـريش ومـن لـه
فـي الغـار مسـعد يالـه مـن مسـعد


خــير الصحابــة والقرابــة كــلهم
ذاك المؤيـــد قبـــل كــل مؤيـــد


قــالوا: فمـن صـديق أحمد ؟ قلـت:
من تصديقــه بيــن الــورى لــم يجحــد


قــالوا: فمن تـالي أبـي بكـر الرضا؟
قلـت: الإمـارة فـــي الإمــام الأزهـدي


فـاروق أحـــمد والمهـذب بعــده
نصــر الشـــريعة باللســان وبـاليـد


قــالوا: فثـالثهم؟ فقلــت مسـارعًا:
مـــن بــايع المختـــار عنـه بـاليـد


صهـر النبي علـى ابنتيـه ومـن حوى
فضليـــن فضــــل تلاوة وتهجــــد


أعنـي ابـن عفــان الشهيد ومن دعي
فـي النـاس ذا النـورين صهــر محمــد


قــالوا: فـرابعـهم؟ فقلـت مبــادرًا :
مـــن حــاز دونهــم أخــوة أحــمد


زوج البتول وخـير من وطـئ الحـصى
بعــد الثلاثـــة والكــريـم المحــتـد


أعنـــي أبا الحسـن الإمام ومــن له
بيــن الأنــام فضــائل لــم تجحـد

الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2012, 02:01 AM
المستعرب المستعرب غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 95663

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 854

آخر تواجد: 02-03-2017 10:54 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالمهدي البحراني
إن المتتبع لتاريخ السلفية منذ نشأتها على يد عصابات الطلقاء والمؤلفة قلوبهم والمرتدين على أعقابهم وحتى الان يرى بوضوح إيغالهم بإستباحة منقطعة النظير لدماء المسلمين السنة والشيعة على حد سواء بينما نرى ايديهم الارهابية مشلولة عن محاربة الصهيونية التي هم ربائبها ومنفذي تعاليمها فلماذا يستبيح السلفيون دماء المسلمين وكذلك أعراضهم وأموالهم بينما أيديهم مكفوفة عن أربابهم اليهود والصهاينة ؟
اعكسهاا....
انت تعرف ابن العلقمي الطوسي ...
هؤلاء الشيعة تسببوا فى قتل اكثر من مليون مسلم ...
الدوله الفاطميه الى تعاونة مع الصليبين ضد صلاح الدين رحمة الله ....
الان فى العراق الحكومه تابع ايران اليست هذه خيانه ولم اجد فتوى واحده ضد هذه الحكومه العفنه ...
اين جهادكم لم ارى لكم شئ فى التاريخ ...
نرجع الى شيخ الاسلام ابن تيمية هو من دعا الى الجهاد ضد التتار وهيه من اهم المعارك فى التاريخ الاسلامى ...
تبينى ااضع لك فتوة الخمينى فى اباحة دم ومال وعرض المخالفين ....
يعيبوا على الناس والعيب فيهم ...

الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2012, 03:47 AM
محب حمزة والعباس محب حمزة والعباس غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 96264

تاريخ التّسجيل: Sep 2011

المشاركات: 140

آخر تواجد: 31-05-2012 05:00 AM

الجنس:

الإقامة:

ممكن تذكر لي واحدة من بطولاتكم لوسمحت ..

الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2012, 04:49 AM
ابراهام ابراهام غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 94043

تاريخ التّسجيل: Apr 2011

المشاركات: 1,247

آخر تواجد: 29-10-2014 02:58 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالمهدي البحراني
فلماذا يستبيح السلفيون دماء المسلمين وكذلك أعراضهم وأموالهم بينما أيديهم مكفوفة عن أربابهم اليهود والصهاينة ؟

حسب علمي بشار الاسد الذي يضرب شعبة بالمدافع والصواريخ هذه الايام نصيري من طوائف الرافضة
وليس من اهل السنة.


وحسب معلوماتي .... 99.99% من الفتوحات الاسلامية كانت تحت ظل الدولة السنية.

واما الرافضة فاكثر اعمالهم تمردات داخل الدولة الاسلامية وقتال المسلمين، فعلى سبيل المثال قام القرامطة الرافضة بقتل الحجاج وسرقوا الحجر الاسود من مكة.

التوقيع :

اللهم صل على محمد و على اله وصحبه ومن والاه
وسلم تسليما كثيرا


آخر تعديل بواسطة ابراهام ، 11-02-2012 الساعة 04:53 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2012, 10:19 AM
عبدالمهدي البحراني عبدالمهدي البحراني غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 97904

تاريخ التّسجيل: Dec 2011

المشاركات: 629

آخر تواجد: 20-09-2013 03:24 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: المتحدث بالحق
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






أنت تُصر على أن السلفيين ليسوا بسنة !!
وأنا كذلك
أصر على أن الروافض ليسوا بشيعة !!

فالشيعي لا يسب أبا بكر وعمر وعثمان
ولا يطعن في أمهات المؤمنين
والروافض يفعلون ذلك !
لم أر جواباً

الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2012, 10:23 AM
عبدالمهدي البحراني عبدالمهدي البحراني غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 97904

تاريخ التّسجيل: Dec 2011

المشاركات: 629

آخر تواجد: 20-09-2013 03:24 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: المستعرب
اعكسهاا....
انت تعرف ابن العلقمي الطوسي ...
هؤلاء الشيعة تسببوا فى قتل اكثر من مليون مسلم ...
الدوله الفاطميه الى تعاونة مع الصليبين ضد صلاح الدين رحمة الله ....
الان فى العراق الحكومه تابع ايران اليست هذه خيانه ولم اجد فتوى واحده ضد هذه الحكومه العفنه ...
اين جهادكم لم ارى لكم شئ فى التاريخ ...
نرجع الى شيخ الاسلام ابن تيمية هو من دعا الى الجهاد ضد التتار وهيه من اهم المعارك فى التاريخ الاسلامى ...
تبينى ااضع لك فتوة الخمينى فى اباحة دم ومال وعرض المخالفين ....
يعيبوا على الناس والعيب فيهم ...

راجع كتب تاريخ المسلمين وانظر الى الحقائق التي تخالف قولك ودع عنك أكاذيب السلفيين الارهابيين محرفي الكلم عن مواضعه فهم منذ كانو أكذب خلق الله وأكثر الناس فرية وأختلاقا للاكاذيب


الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2012, 10:24 AM
عبدالمهدي البحراني عبدالمهدي البحراني غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 97904

تاريخ التّسجيل: Dec 2011

المشاركات: 629

آخر تواجد: 20-09-2013 03:24 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: محب حمزة والعباس
ممكن تذكر لي واحدة من بطولاتكم لوسمحت ..

الموضوع يتكلم عن إرهاب السلفيين واستباحتهم لدماء المسلمين

الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2012, 10:26 AM
عبدالمهدي البحراني عبدالمهدي البحراني غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 97904

تاريخ التّسجيل: Dec 2011

المشاركات: 629

آخر تواجد: 20-09-2013 03:24 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ابراهام
حسب علمي بشار الاسد الذي يضرب شعبة بالمدافع والصواريخ هذه الايام نصيري من طوائف الرافضة
وليس من اهل السنة.


وحسب معلوماتي .... 99.99% من الفتوحات الاسلامية كانت تحت ظل الدولة السنية.

واما الرافضة فاكثر اعمالهم تمردات داخل الدولة الاسلامية وقتال المسلمين، فعلى سبيل المثال قام القرامطة الرافضة بقتل الحجاج وسرقوا الحجر الاسود من مكة.

مازالت ردودكم خارج الموضوع

الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2012, 05:54 PM
المستعرب المستعرب غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 95663

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 854

آخر تواجد: 02-03-2017 10:54 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالمهدي البحراني

راجع كتب تاريخ المسلمين وانظر الى الحقائق التي تخالف قولك ودع عنك أكاذيب السلفيين الارهابيين محرفي الكلم عن مواضعه فهم منذ كانو أكذب خلق الله وأكثر الناس فرية وأختلاقا للاكاذيب


يعجبنى ثقتك فى نفسك وهذه دليل على انك تملك الحجه ....
ممكن تقولى اسماء المؤرخين الى تعتمد عليهم وتنورنا معاك ....
لان لو كل شخص تكلم على مزاجه من دون سند ودليل وبرهان لضاع التاريخ والدين ولم تبقى حقيقه ....
تفضل واكرمنا بما عندك ....

الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2012, 06:39 PM
الصورة الرمزية لـ السيد الكربلائي
السيد الكربلائي السيد الكربلائي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 87268

تاريخ التّسجيل: May 2010

المشاركات: 4,559

آخر تواجد: 12-11-2016 05:39 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: KARBALA

النصب لآل البيت و بغضهم لانهم آل البيت ابتدأ من معاوية لعنه الله و الى يومنا هذا
و المشروع الاسرائيلي جعل هذه الفئة العوبة بيده يحركها متى شاء
فماذا نتوقع من اسرائيل غير ما يعرف الان بـ " الارهاب"

التوقيع :


الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2012, 06:44 PM
عبدالمهدي البحراني عبدالمهدي البحراني غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 97904

تاريخ التّسجيل: Dec 2011

المشاركات: 629

آخر تواجد: 20-09-2013 03:24 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: المستعرب
يعجبنى ثقتك فى نفسك وهذه دليل على انك تملك الحجه ....
ممكن تقولى اسماء المؤرخين الى تعتمد عليهم وتنورنا معاك ....
لان لو كل شخص تكلم على مزاجه من دون سند ودليل وبرهان لضاع التاريخ والدين ولم تبقى حقيقه ....
تفضل واكرمنا بما عندك ....

المؤرخون السلفيون ولأنهم أقل نذكرهم لك كابن كثير والذهبي وتلامذت ابن تيمية
وإرهاب السلفيين طال كل المسلمين من السنة والشيعة على حد سواء وافتخر السلفيون بإرهابهم واستباحتهم للاعراض وسرقتهم للاموال وقتلهم الاطفال والنساء والشيوخ والعجزة ومازالو يفعلون

الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2012, 06:46 PM
باسل الجبوري باسل الجبوري غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 88556

تاريخ التّسجيل: Jul 2010

المشاركات: 1,969

آخر تواجد: 15-11-2018 06:18 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: جنوب العراق

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: السيد الكربلائي
النصب لآل البيت و بغضهم لانهم آل البيت ابتدأ من معاوية لعنه الله و الى يومنا هذا
و المشروع الاسرائيلي جعل هذه الفئة العوبة بيده يحركها متى شاء
فماذا نتوقع من اسرائيل غير ما يعرف الان بـ " الارهاب"

التوقيع :



جزيل الشكر للاخت الفاضلة المؤمنة
ام غفران على التوقيع الفلاشي..



الرد مع إقتباس
قديم 12-02-2012, 03:21 AM
الصورة الرمزية لـ محمد الأمازيغي
محمد الأمازيغي محمد الأمازيغي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 95710

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 88

آخر تواجد: 14-05-2012 02:44 AM

الجنس:

الإقامة:

كما يقول المثل: "أهل مكة أدرى بشعابها"
لمن يدافع عن الوهابية أقول له أنك لم تعش في الجزائر وما فعلوه بها لأكثر من عشرية، سفك دماء وقتل أبرياء..وهنا لا أدعو أحدا لأني يحاججني لأنك بعيد كل البعد عن ذلك بصفتي ابن البلد وعشت ما عاشه اخواني...وكل هذا لاي سبب؟ من أجل سلطة بغيضة، ولكن أين هم رؤوس هؤلاء اليوم؟ اشترتهم الأموال وتنكروا للكثير من علماء البلاط من السعودية وغيرها الذين أطلقوا الفتاوى والفتاوى لقتل الأبرياء في الجزائر ومنهم من لا يزال ينشط في بعض قنوات الفتنة لعنهم الله لعنا دائما.
اللهم صل على محمد وآل محمد.

الرد مع إقتباس
قديم 12-02-2012, 10:21 AM
عبدالمهدي البحراني عبدالمهدي البحراني غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 97904

تاريخ التّسجيل: Dec 2011

المشاركات: 629

آخر تواجد: 20-09-2013 03:24 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: محمد الأمازيغي
كما يقول المثل: "أهل مكة أدرى بشعابها"
لمن يدافع عن الوهابية أقول له أنك لم تعش في الجزائر وما فعلوه بها لأكثر من عشرية، سفك دماء وقتل أبرياء..وهنا لا أدعو أحدا لأني يحاججني لأنك بعيد كل البعد عن ذلك بصفتي ابن البلد وعشت ما عاشه اخواني...وكل هذا لاي سبب؟ من أجل سلطة بغيضة، ولكن أين هم رؤوس هؤلاء اليوم؟ اشترتهم الأموال وتنكروا للكثير من علماء البلاط من السعودية وغيرها الذين أطلقوا الفتاوى والفتاوى لقتل الأبرياء في الجزائر ومنهم من لا يزال ينشط في بعض قنوات الفتنة لعنهم الله لعنا دائما.
اللهم صل على محمد وآل محمد.

بارك الله فيك ايها الامازيغي
وما فعلوه في الجزائر والمغرب ومصر باكستان وافغانستان والصومال والعراق وغيرها وما سبق ان عملوه الكثير الكثير

الرد مع إقتباس
قديم 13-02-2012, 01:59 AM
محب حمزة والعباس محب حمزة والعباس غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 96264

تاريخ التّسجيل: Sep 2011

المشاركات: 140

آخر تواجد: 31-05-2012 05:00 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالمهدي البحراني

الموضوع يتكلم عن إرهاب السلفيين واستباحتهم لدماء المسلمين


إستباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا احة الدماااااااااااااااااااااااااااااااء ؟؟!!؟؟!!؟؟!!


من استباح دم الاخر .. انظر إلى العراق إنظر إلى الاحواز إنظر إلى سوووريا ووو.......

والمشكلة انكم لا تتمكنوا إلا بمعاونة من تسمونهم اعداءكم .. والله العظيم استغرب ان شيعي يتكلم عن هذه النقطه ...

الرد مع إقتباس
قديم 13-02-2012, 02:08 AM
محب حمزة والعباس محب حمزة والعباس غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 96264

تاريخ التّسجيل: Sep 2011

المشاركات: 140

آخر تواجد: 31-05-2012 05:00 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: السيد الكربلائي
النصب لآل البيت و بغضهم لانهم آل البيت ابتدأ من معاوية لعنه الله و الى يومنا هذا
و المشروع الاسرائيلي جعل هذه الفئة العوبة بيده يحركها متى شاء
فماذا نتوقع من اسرائيل غير ما يعرف الان بـ " الارهاب"


هههههههههه ... هذه الاسطووانة صااارت قديمه والناس كلها فهمتهاااا ..


لو لا اليهود والنصارى لم تستطيعوا ان تحكموا يوما واحدا سوا في العراق او ايران او سورريااااا

الرد مع إقتباس
قديم 13-02-2012, 10:11 PM
عبدالمهدي البحراني عبدالمهدي البحراني غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 97904

تاريخ التّسجيل: Dec 2011

المشاركات: 629

آخر تواجد: 20-09-2013 03:24 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: محب حمزة والعباس
إستباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا احة الدماااااااااااااااااااااااااااااااء ؟؟!!؟؟!!؟؟!!


من استباح دم الاخر .. انظر إلى العراق إنظر إلى الاحواز إنظر إلى سوووريا ووو.......

والمشكلة انكم لا تتمكنوا إلا بمعاونة من تسمونهم اعداءكم .. والله العظيم استغرب ان شيعي يتكلم عن هذه النقطه ...

للاسف لا أستطيع أن اصنع لك نظارة ولا أذن حتى تر وتسمع الحقائق ، ومازال الشيعة العراقيون يدفنون شهداء مسرات الاربعين وماقبلها ، ومازالت سوريا تدفت شهداء تفجيرات الارهاب السلفي في حلب

الرد مع إقتباس
قديم 13-02-2012, 10:13 PM
عبدالمهدي البحراني عبدالمهدي البحراني غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 97904

تاريخ التّسجيل: Dec 2011

المشاركات: 629

آخر تواجد: 20-09-2013 03:24 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: محب حمزة والعباس
هههههههههه ... هذه الاسطووانة صااارت قديمه والناس كلها فهمتهاااا ..


لو لا اليهود والنصارى لم تستطيعوا ان تحكموا يوما واحدا سوا في العراق او ايران او سورريااااا

حتى تعرف أنك لا تعلم مايدور حولك راجع طبيب عيون وطبيب أذن

الرد مع إقتباس
قديم 14-02-2012, 02:57 AM
محب حمزة والعباس محب حمزة والعباس غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 96264

تاريخ التّسجيل: Sep 2011

المشاركات: 140

آخر تواجد: 31-05-2012 05:00 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبدالمهدي البحراني

للاسف لا أستطيع أن اصنع لك نظارة ولا أذن حتى تر وتسمع الحقائق ، ومازال الشيعة العراقيون يدفنون شهداء مسرات الاربعين وماقبلها ، ومازالت سوريا تدفت شهداء تفجيرات الارهاب السلفي في حلب

لله الحمد لا نحتاج إلى نظارة لكي نرااا ولا أذن لكي نسمع ما يجري .. فأيران وأذنابها سواء في العراق وسوريا او اي مكان أخر أصبحوا يتفاخرون بقتل الناس على الهويه .. وصدقني لو كانوا هؤلاء الذين تقتلهم أيران واذنابها لديهم ما يدافعون به عن أنفسهم لماا تجراؤ عليهم .. العالم كله يعرف من إستباح دم الأخر وهذا أصلا معتقد لديكم انتم فيجب عليكم الإفساد في الارض وقتل الناس لكي يخرج المهدي حسب زعمكم .. وبنفس الوقت تقولون أنه سوف يقتل نصف العرب عند خروووجه .. يعني مذهبكم بالأساس يستبيح دم الأخر

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 02:45 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin