منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > الحوار الإسلامي > عقائد، سيرة وتاريخ
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 16-01-2012, 08:05 PM
الصورة الرمزية لـ محمد الأمازيغي
محمد الأمازيغي محمد الأمازيغي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 95710

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 88

آخر تواجد: 14-05-2012 02:44 AM

الجنس:

الإقامة:

أكبر صنم في العالم في بلاد الإسلام، حلال أم حرام يا وهابية؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
قبل أيام رأيت موضوعا قال فيه صاحبه أن الشيعة بنوا تمثالا للشهيد العظيم محمد باقر الصدر رغم أن الأمر يقتصر على جدارية لكني تفاجأت حينما رأيت موضوعا في إحدى المنتديات يفتخر به صاحبه على أن أكبر صنم بالعالم هو بأرض تدعي الإسلام وتحديدا في دبي ...فما هو رأي إخوتنا في هُبل الجديد الذي يشارف على الظهور إلى مُحبيه ؟؟؟؟


الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2012, 08:26 PM
الدين لله الدين لله غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 54994

تاريخ التّسجيل: Jul 2008

المشاركات: 1,018

آخر تواجد: 04-12-2016 12:24 AM

الجنس:

الإقامة:

وما ادراك يا امازيغي ان تمثال محمد باقر الصدر مجرد جدارية وليست تمثال ؟
وماهو الفارق عندك بين الجدارية والتمثال؟

ثانيا اين يقع هذا التمثال الكبير في دبي مع العلم ان امارة دبي دين شعبها الغالب هو الاسلام لكنها ليست محكومة بحكم الاسلام ولو فعلوا ذلك فانه غير مستغرب منهم لانهم في امارة دبي معلنين انهم لايحكمون بحكم اسلامي لكنك لاتجد ذلك في امارة الشارقة المجاورة لها

وياحبذا لو وضعت لنا رابط لكي نرى حقيقة ماكتبته عن الصنم المزعوم

الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2012, 08:33 PM
الصورة الرمزية لـ محمد الأمازيغي
محمد الأمازيغي محمد الأمازيغي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 95710

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 88

آخر تواجد: 14-05-2012 02:44 AM

الجنس:

الإقامة:

يا أخي هناك سؤال واضح هل هذا الصنم الذي هو مشروع قائم سيُجسد قريبا حسب ما تعلنه الأخبار الصادرة من مكان الحدث، هل هو حلال أم حرام؟ ثم إن كان دين شعبها الإسلام أ فلا يستنكرون مثل هذا؟؟؟؟ أما أنه يروقهم كونه من العصرنة؟

الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2012, 09:39 PM
الدين لله الدين لله غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 54994

تاريخ التّسجيل: Jul 2008

المشاركات: 1,018

آخر تواجد: 04-12-2016 12:24 AM

الجنس:

الإقامة:

طالبناك يا امازيغي بان تاتينا برابط الموضوع ولم تفعل
ثانيا لنفترض ان اهل دبي اعجبهم ان يعصوا الله ويبنوا صنما فهل هذا مبرر لغيرهم من الامم ان يبنوا صنما مثلهم
ثالثا انا سالتك هل رايت تمثال محمد باقر الصدر ام لم تراه

الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2012, 09:58 PM
الصورة الرمزية لـ محمد الأمازيغي
محمد الأمازيغي محمد الأمازيغي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 95710

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 88

آخر تواجد: 14-05-2012 02:44 AM

الجنس:

الإقامة:

انا سألتك فقط هل هو حرام أم حلال ولم تُجب؟
+ من هم الذين أعجبهم أن يعصوا الله؟؟؟؟ من اتباع بوذا؟ أم عودة الداعين إلى "اعلوا هُبل"؟؟؟؟

الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2012, 10:21 PM
أسير الموت أسير الموت غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 32339

تاريخ التّسجيل: Aug 2006

المشاركات: 3,002

آخر تواجد: 29-10-2015 09:26 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: إِنَّ إِلَى رَبِّكَ الرُّجْعَى

تخطيط جديد للماسونية.

الأخ حب علي إيمان (وبغضه نفاق) تكملة للحديث الشريف . ياريت تعطيني رابط لتمثال الشهيد الصدر


إقتباس:
لانهم في امارة دبي معلنين انهم لايحكمون بحكم اسلامي لكنك لاتجد ذلك في امارة الشارقة المجاورة لها

عن الإمام علي عليه السلام " الراضي بفعل قوم كالداخل فيه معهم , وعلى كل داخل في باطل إثمان , إثم الرضا به وإثم العمل به ".




التوقيع :


قال إبن حبان : قد زرته مرارا كثيرة وما حلت بي شدة في وقت مقامى بطوس فزرت قبر على بن موسى الرضا صلوات الله على جده وعليه ودعوت الله إزالتها عنى إلا أستجيب لي وزالت عنى تلك الشدة وهذا شيء جربته مرارا فوجدته كذلك
أخوكم pain سابقاً

الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2012, 10:40 PM
الدين لله الدين لله غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 54994

تاريخ التّسجيل: Jul 2008

المشاركات: 1,018

آخر تواجد: 04-12-2016 12:24 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: محمد الأمازيغي
انا سألتك فقط هل هو حرام أم حلال ولم تُجب؟
+ من هم الذين أعجبهم أن يعصوا الله؟؟؟؟ من اتباع بوذا؟ أم عودة الداعين إلى "اعلوا هُبل"؟؟؟؟

يازميلي اليس من المفروض ان تثبت العرش اولا ثم تنقش عليه
ومع ذلك انا اجيبك لان عقيجتنا واضحة لاتقية فيها تعلمنا الوضوح في الاجابة
ان فعلوا ذلك ففعلهم حرام محرم تحريما مغلظا

والان اجبني على ماسألتك سابقا

الرد مع إقتباس
قديم 16-01-2012, 10:42 PM
الدين لله الدين لله غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 54994

تاريخ التّسجيل: Jul 2008

المشاركات: 1,018

آخر تواجد: 04-12-2016 12:24 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: pain
تخطيط جديد للماسونية.

الأخ حب علي إيمان (وبغضه نفاق) تكملة للحديث الشريف . ياريت تعطيني رابط لتمثال الشهيد الصدر






عن الإمام علي عليه السلام " الراضي بفعل قوم كالداخل فيه معهم , وعلى كل داخل في باطل إثمان , إثم الرضا به وإثم العمل به ".












ما فهمت قصدك من قولك مخطط ماسوني
هل تقصد مشروع الصنم المزعوم في دبي ام تمثال الامام الصدر؟؟

وضح اكثر

وستجد في هذا الرابط شهادات شيعية شاهدوا نصب الامام الصدر
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=163958


آخر تعديل بواسطة الدين لله ، 16-01-2012 الساعة 10:45 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2012, 12:45 AM
الصورة الرمزية لـ محمد الأمازيغي
محمد الأمازيغي محمد الأمازيغي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 95710

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 88

آخر تواجد: 14-05-2012 02:44 AM

الجنس:

الإقامة:

وبما أنك أكدت حرمة مثل هذا التمثال الذي يعتبر جسما بكل الأبعاد وهو المحرم شرعا فإني أطلب فقط أن تفعلوا ما تقولوا ولا تتهموا غيركم بما هو فيكم، لأن الأمر المضحك هو أن يكون أكبر صنم في العالم في بلاد تدعي الإسلام ومشروع هذا الصنم قائم ويقترب من نهاية لكن لا إشكال عند الإخوة، لأن الأمر يربط بعقيدة الجدود بنو أمية
+
لا تدعي أن الأمر في يد ولي الأمر، ولا مجال للخروج عن طاعته حتى ولو عصى الله، وإلا فإن الراضي بفعل قوم كالداخل فيه معهم، إلا أذا كان الخروج عن الحاكم وعصيانه أو حتى توجيه النقد له محرم وحتى في عصيان الله عز وجل.
+
بخصوص ما قاله الأخ الكريم عن المخطط الماسوني وما يبدو أنك استنكرته ساطلب منك مراجعة رموز الماسونية والوقوف على مباني دبي والرياض والدوحة وحتى ما هو على جبل عرفة وووووو وستعرف مقصوده.
+
أنا أريتك مخطط التمثال الذي صدر عن جهات رسمية في دبي، فأرني تمثال الصدر لأطلق حكمي، ولأحطك علما فأنا لازلت محتارا كيف سأجيب سائلا من دين مخالف عن سبب تشييد صنم يُشبه كبير آلهة قوم إبراهيم عليه السلام، أليس الإسلام من نبذ هذه الأصنام فلماذا تُشيدون مثلها يا أخ؟؟؟ أليدك إجابة لكي لا أقع في الإحراج؟

الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2012, 02:51 AM
الصورة الرمزية لـ المتحدث بالحق
المتحدث بالحق المتحدث بالحق غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 75412

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 1,144

آخر تواجد: 11-10-2014 11:05 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: فلســ الأردن ـــطين

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله حق حمده ، والصلاة والسلام على نبيه وعبده ، وعلى آله وصحبه وجنده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجواب بكل بساطة : حرام مخالف للشرع والدين

التوقيع :
قــالوا: فمن بعد النبي خليفــة ؟
قلــت: الموحـد قبـل كـل موحـد


حاميـه فـي يـوم العـريش ومـن لـه
فـي الغـار مسـعد يالـه مـن مسـعد


خــير الصحابــة والقرابــة كــلهم
ذاك المؤيـــد قبـــل كــل مؤيـــد


قــالوا: فمـن صـديق أحمد ؟ قلـت:
من تصديقــه بيــن الــورى لــم يجحــد


قــالوا: فمن تـالي أبـي بكـر الرضا؟
قلـت: الإمـارة فـــي الإمــام الأزهـدي


فـاروق أحـــمد والمهـذب بعــده
نصــر الشـــريعة باللســان وبـاليـد


قــالوا: فثـالثهم؟ فقلــت مسـارعًا:
مـــن بــايع المختـــار عنـه بـاليـد


صهـر النبي علـى ابنتيـه ومـن حوى
فضليـــن فضــــل تلاوة وتهجــــد


أعنـي ابـن عفــان الشهيد ومن دعي
فـي النـاس ذا النـورين صهــر محمــد


قــالوا: فـرابعـهم؟ فقلـت مبــادرًا :
مـــن حــاز دونهــم أخــوة أحــمد


زوج البتول وخـير من وطـئ الحـصى
بعــد الثلاثـــة والكــريـم المحــتـد


أعنـــي أبا الحسـن الإمام ومــن له
بيــن الأنــام فضــائل لــم تجحـد

الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2012, 06:19 AM
أسير الموت أسير الموت غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 32339

تاريخ التّسجيل: Aug 2006

المشاركات: 3,002

آخر تواجد: 29-10-2015 09:26 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: إِنَّ إِلَى رَبِّكَ الرُّجْعَى

الأخ الكريم المتحدث بالحق , عليكم السلام وبارك الله فيك

الأخ حب علي إيمان , نطالبك بصورة لتمثال الشهيد الصدر وليس شهادة من لانعرفه.

أما بشأن الماسونية فلها مخططات كثيرة في بلاد المسلمين. منظمة سرية تخدم الشيطان.

التوقيع :


قال إبن حبان : قد زرته مرارا كثيرة وما حلت بي شدة في وقت مقامى بطوس فزرت قبر على بن موسى الرضا صلوات الله على جده وعليه ودعوت الله إزالتها عنى إلا أستجيب لي وزالت عنى تلك الشدة وهذا شيء جربته مرارا فوجدته كذلك
أخوكم pain سابقاً

الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2012, 09:33 PM
الصورة الرمزية لـ محمد الأمازيغي
محمد الأمازيغي محمد الأمازيغي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 95710

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 88

آخر تواجد: 14-05-2012 02:44 AM

الجنس:

الإقامة:

وعليكم السلام اخي "المتحدث بالحق" شكرا على مرورك الطيب

الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2012, 09:45 PM
الدين لله الدين لله غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 54994

تاريخ التّسجيل: Jul 2008

المشاركات: 1,018

آخر تواجد: 04-12-2016 12:24 AM

الجنس:

الإقامة:

الامازيغي ماهذا ايازميلي
نطالبك ان تحترم عقول القراء في منتديات ياحسين
يقال بين تكذيب المرء وتصدجيقه اربعة اصابع بقدر بعد الاذن عن العين
نحن طالبناك برابط بدليل بسيط لكي نصدقك ونصدق قولك ولا نكذبك وانت تبين لنا باصرار انك لاتملك اي دليل فكيف تريد منا ان نصدقك
هذا اولا
وثانيا انت تعترف ان الموضوع مازال عبارة عن فكرة وهذا ادعاءك فكيف تحاسب اهل دبي وتيد منهم ان يهدموا الصنم ويدمروه وهو مجرد وهم وفكرة لم يبنى بعد فهل في كلامك هذا اي عقلانية تذكر تحاسب شعب باكمله على فكرة لربما ان معظمهم لم يسمع بها

ثالثا الا تجد غريبا ويوحي بكذب ما اتيت به ونقلته ان التمثال لا يكون للشيخ زايد ويكون لرجل نكرة غير معروف
فما الداعي لحكومة امارة دبي ان لاتبني صنما للشيخ زايد ويبنون صنما لرجل لايعرفونه


فهاتوا برهانكم ........

الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2012, 09:59 PM
الصورة الرمزية لـ محمد الأمازيغي
محمد الأمازيغي محمد الأمازيغي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 95710

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 88

آخر تواجد: 14-05-2012 02:44 AM

الجنس:

الإقامة:

وعليكم السلام أخي الكريم
قبل أن تتكلم عن الرابط فأرني أنت ما تفضلت بأنه تمثال للشهيد الصدر بالصورة؟
ثانيا: طبعا الموضوع هو مشروع قيد الإنشاء حيث سيكون عباراة عن رجل عملاق في حديقة زعبيل والغريب أن داخله ستكون مكتبة تعليمية للأطفال وسُمي هُبل الجديد بعمي "الحكواتي"، وهذا لا ينقص من الأمر شيئا، حيث أن الراضي بفعل قوم كالداخل فيه معهم ولم يصدر أي إستنكار من أي جهة + هل هناك دليل اكبر من الصورة الواضحة أمامك والتي لم أصممها أنا حتما، فلا تستخف أنت بعقولنا يا صاحبنا.
ثانيا تفضل بسؤالك لحكومة دبي: "لماذا لم تُجسدوا أحد حكامكم وتقيموا له تمثالا كما فعل صدام حسين من قبلكم وتعتزمون إقامة رجل يُسمى الحكواتي بدله؟"
ثالثا: هذا الموضوع كان عبارة عن رد بسيط لموضوعك عن الشهيد الصدر والذي رأيت طرحه تافها للغاية، حيث ظهرت وكأنك تبحث عن أي أمر لتفتعل منه إنتقادا...لكنك لم توفق هذه المرة. شكرا لك.

الرد مع إقتباس
قديم 17-01-2012, 10:26 PM
طالب الكناني طالب الكناني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 61554

تاريخ التّسجيل: Nov 2008

المشاركات: 9,255

آخر تواجد: 02-10-2018 09:44 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: حب علي ايمان
ما فهمت قصدك من قولك مخطط ماسوني
هل تقصد مشروع الصنم المزعوم في دبي ام تمثال الامام الصدر؟؟

وضح اكثر

وستجد في هذا الرابط شهادات شيعية شاهدوا نصب الامام الصدر
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=163958

ايها الكذاب
لايوجد تمثال وانت تكذب

والمثل يقول المية تكذب الغطاس

هات صوره للتمثال لكي نصدق قولك

علما بانك هربت من الموضوع الذي طرحته بع ان ظهر كذبك

ننتظر الصورة

التوقيع :

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 08:17 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin