منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 27-09-2017, 11:41 PM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,382

آخر تواجد: بالأمس 09:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الجابى
يا هذا ،

ما هو المقصد من الخرقة البالية في عرف العرفاء من غير تغابي لو سمحت ؟؟؟

هيا لنرى بعض الهمة بدل التغابي والغوص في بحر من الجهل اكثر واكثر ،
و هل هي معروفة عند العرفاء بمعنى معين يا كذاب
أذكر لنا ما هو عرف العرفاء عن معنى الخرقة البالية يا عديم الورع و التقوى يا الكلش ما تستحي على وجهك.

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 28-09-2017, 07:32 AM
الجابى الجابى متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 13187

تاريخ التّسجيل: Nov 2004

المشاركات: 3,308

آخر تواجد: اليوم 09:16 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:


و هل هي معروفة عند العرفاء بمعنى معين يا كذاب
أذكر لنا ما هو عرف العرفاء عن معنى الخرقة البالية يا عديم الورع و التقوى يا الكلش ما تستحي على وجهك.


يا متعري ،

قل ،

هل تعلم المعنى العرفاني له او لا تعرف ؟؟؟

الرد مع إقتباس
قديم 28-09-2017, 10:49 PM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,382

آخر تواجد: بالأمس 09:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الجابى
يا متعري ،
قل ،
هل تعلم المعنى العرفاني له او لا تعرف ؟؟؟
لا يوجد معنى عرفاني لهذه اللفظة أصلا إلا في مخيلتك يا من تأتم و تقتدي بإمامك العارف الكامل المتعري على خرقة بالية الأضحوكة الألعوبة الخميني :d

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 03-10-2017, 08:33 AM
الجابى الجابى متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 13187

تاريخ التّسجيل: Nov 2004

المشاركات: 3,308

آخر تواجد: اليوم 09:16 AM

الجنس:

الإقامة:

تعرف المعنى او لا تعرف ؟؟؟؟

الرد مع إقتباس
قديم 03-10-2017, 02:25 PM
الصورة الرمزية لـ شذرات
شذرات شذرات غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 21031

تاريخ التّسجيل: Aug 2005

المشاركات: 1,510

آخر تواجد: 30-11-2017 10:45 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الجابى
تعرف المعنى او لا تعرف ؟؟؟؟
لا يعرف كل مافي الأمر أنه انسان مبرمج تم برمجته لكي ينقل كلام من دون دليل و كل مرة يعيد الكرة و كأنه من فصيلة البباغاواتي 🐦
😆😆😆
بس زين تسوي فيه .. المثل يقول : الحق الكذاب إلى باب بيتهم 😂👏👍

التوقيع : عشقت السفر من ظلم البشر 💔

الرد مع إقتباس
قديم 03-10-2017, 05:53 PM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,382

آخر تواجد: بالأمس 09:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: شذرات
لا يعرف كل مافي الأمر أنه انسان مبرمج تم برمجته لكي ينقل كلام من دون دليل و كل مرة يعيد الكرة و كأنه من فصيلة البباغاواتي 🐦
😆😆😆
بس زين تسوي فيه .. المثل يقول : الحق الكذاب إلى باب بيتهم 😂👏👍
لنرى إذا ما كنت تعرفين أو تعرف المعنى المتعارف المزعوم كذبا من الجابي للتعري على خرقة بالية أم لا؟
ما معنى التعري على خرقة بالية في عرف العرفاء يا عالمة أو يا عالم؟!
صارت هذه اللفظة التي لم يقل بها سوى المخرف الخميني عرفا لدى المتصوفة!!
أما اللأنوك الجابي يظن أن أحدا ما صدقه في أن لفظ التعري على خرقة بالية قال به أحد قبل الخميني فضلا من أن يكون لدى المتصوفة لفظا متعارف..

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 04-10-2017, 07:59 AM
الجابى الجابى متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 13187

تاريخ التّسجيل: Nov 2004

المشاركات: 3,308

آخر تواجد: اليوم 09:16 AM

الجنس:

الإقامة:

أين الجواب ،

هل تعرف المعنى او لا تعرفه يا متعري على موائد السفلة ؟؟

فقط اجب ،

الرد مع إقتباس
قديم 04-10-2017, 07:45 PM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,382

آخر تواجد: بالأمس 09:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الجابى
أين الجواب ،
هل تعرف المعنى او لا تعرفه يا متعري على موائد السفلة ؟؟
فقط اجب ،
عزيزي المفضوح، ألا نرى معي أنك تظهر عورتك بالكامل متوهما أنك تسترها؟!
أجيبك بأنك كذاب و أتحداك في أن تثبت استخدام مصطلح ((التعري على خرقة بالية)) من أحد سبق الخميني فتسألني عن معرفة معنى المصطلح الذي لا وجود له إلا في مخيلك؟!
أنا أنكر وجود مصطلح التعري على خرقة بالية لدى العرفاء الذين سبقوا الخميني أصلا فكيف يعرف معنى ما لم يوجد له ورود نصي أساسا.
أذكر نصوص وردت فيها تلك الألفاظ المنحطة يا مفلس أولا ثم اسألني عن معناها.

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 05-10-2017, 08:25 AM
الجابى الجابى متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 13187

تاريخ التّسجيل: Nov 2004

المشاركات: 3,308

آخر تواجد: اليوم 09:16 AM

الجنس:

الإقامة:

لماذا تتكلم كثيرا و لا تجيب يا متعري ،

قلنا لك ،

هل تعرفه او لا ؟؟؟

فقط قل نعم او لا وينتهي الامر ،

الرد مع إقتباس
قديم 06-10-2017, 04:39 AM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,382

آخر تواجد: بالأمس 09:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الجابى
لماذا تتكلم كثيرا و لا تجيب يا متعري ،
قلنا لك ،
هل تعرفه او لا ؟؟؟
فقط قل نعم او لا وينتهي الامر ،
يبدوا أنك لا زلت تحسب عورتك مستورة.
عزيزي أنت لست مضطرا للدفاع عن المتعري على خرقة بالية.
ثبت العرش ثم النقش، أثبت أولا أن هذا المصطلح موجود لدى العرفاء و متعارف لدى العرفاء ثم ادع أن للمصطلح معنى متعارف لدى العرفاء بعدها ثم اسألني عن المعنى يا مفلس.
هذا الإنحطاط الأدبي لا يوجد إلا في أشعار الكامل ابن الكأس الخميني

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 08-10-2017, 12:18 PM
الجابى الجابى متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 13187

تاريخ التّسجيل: Nov 2004

المشاركات: 3,308

آخر تواجد: اليوم 09:16 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:


يبدوا أنك لا زلت تحسب عورتك مستورة.
عزيزي أنت لست مضطرا للدفاع عن المتعري على خرقة بالية.
ثبت العرش ثم النقش، أثبت أولا أن هذا المصطلح موجود لدى العرفاء و متعارف لدى العرفاء ثم ادع أن للمصطلح معنى متعارف لدى العرفاء بعدها ثم اسألني عن المعنى يا مفلس


هل افهم من هذا انك يا جاهل و يا حامل اسفار السفلة لا تعرف الجواب ،

أليس كذلك يا متعري على موائد السفلة ؟؟

الرد مع إقتباس
قديم 08-10-2017, 05:13 PM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,382

آخر تواجد: بالأمس 09:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الجابى
هل افهم من هذا انك يا جاهل و يا حامل اسفار السفلة لا تعرف الجواب ،

أليس كذلك يا متعري على موائد السفلة ؟؟
أفهم من ذلك أنك كذاب تدعي وجود معنى متعارف لدى العرفاء حول معنى التعري على خرقة بالية و هذا ما لا وجود له يا عزيزي المراوغ المفضوح

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 09-10-2017, 07:34 AM
الجابى الجابى متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 13187

تاريخ التّسجيل: Nov 2004

المشاركات: 3,308

آخر تواجد: اليوم 09:16 AM

الجنس:

الإقامة:

حقا ،

العفن لا يأتي الا من المتعفن ،

وحقا من قال : لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها ،

يا بابا عفن متعري ،

قل فقط نعم او لا ،

تعرف او تعرف ؟؟؟

ويكفي هروب عن طريق كشف العورات ،

يكفي ،

الرد مع إقتباس
قديم 09-10-2017, 03:09 PM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,382

آخر تواجد: بالأمس 09:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الجابى
حقا ،

العفن لا يأتي الا من المتعفن ،

وحقا من قال : لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها ،

يا بابا عفن متعري ،

قل فقط نعم او لا ،

تعرف او تعرف ؟؟؟

ويكفي هروب عن طريق كشف العورات ،

يكفي ،
اعرف ماذا؟ تعري الخميني؟
عرّى الشّخص: نزع عنه ثيابَه وما يستُره

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 09-10-2017, 05:49 PM
الصورة الرمزية لـ صحابي شيعي
صحابي شيعي صحابي شيعي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 56667

تاريخ التّسجيل: Aug 2008

المشاركات: 2,663

آخر تواجد: بالأمس 06:26 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في رحاب الله وفضله

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: خائف من غضب الله
لعن الله العجوز الخرف المتعري تماما بلا ملابس بالكامل عيانا أمام الناس و هم ينظرون له عيانا عار بالكامل و يضحكون على هذا الخرف الأضحوكة أضحوكة الشباب و الشيوخ
قال الخميني (( خرقة الفقر
(( سوف تراني مصفقا على باب الحانة
و سوف تنظر إلي أتراقص كالدراويش
و سوف أثمل ثانية من كأس الخمر تلك
و ستراني غائبا عن الوعي أضحوكة للشيوخ و الشباب
و سوف أعدو خارجا عن المدرسة و الدير
و سوف تجدني معتكفا في ظل تلك السروة الحيية
و لسوف أغادر مقام خرقة الفقر
و ستراني في طريق العدم ممزق الثياب
سأفرغ خرقة الفقر بالمرة
و ستراني عيانا عار على هذه الخرقة البالية
و سأشرب الخمر من كأس تلك الفاتنة
و ستراني مرتاح البال من ملك الدارين )) ص109 من ديوان إمام

الترجمة الحرفية قد لا تأتي بالمعنى صحيحا .. ففي اللغة العربية ليس عندنا خرقة الفقر و لكن عندنا بساط الفقر .. هذا المعنى الصحيح الذي يقصده .. فالمعنى حسب ما اتصوره يقول ان الدنيا بساط الفقر و التعلق بها تعلق بالفقر .. يقول انني سوف اترك الدنيا التي هي الفقر اوبساط الفقر و اتوجه الى الغني المطلق لاكون غني بغناه فمن تمسك بالله تعالى يكون غني بتمسكه به .. و اكون واقفا او منتظرا على باب الحانة اي الحضرة الالهية و اثمل ثانية من كأس الخمر اي من كأس المعرفة و العرفان بالله سبحانه .. تراني غائبا عن الوعي اي مذهول عن نفسي اخاطب ربي و ألتذ بمناجاته .. اعدو خارجا من المدرسة او الدير اي ابعد عن المألوف او الطريقة التقليدية و اظل معتكفا في ظل الحضرة الالهية .. و لسوف اغادر بساط الفقر اي اغادر الدنيا بنفسي و روحي مهاجرا الى الله اي لا التف الى الدنيا و زينتها وبهارجها ..و ستراني مجردا من بساط الفقر اي من هذه الدنيا ولذائذها ..و سأشرب الخمر من كأس تلك الفاتنة ..اي سوف ارتوي من وجودي في تلك الحضرة الالهية العرفانية لذيد المناجاة و الاحساس بالرحمة و الغني في ظل الغني المطلق .. مرتاح البال من ملك الدارين الجسد و الدنيا .. و الله اعلم

التوقيع :

الله جل جلاله ربي .. الكعبة المشرفة قبلتي.. القران الكريم كتابي.. الإسلام الحنيف ديني ..محمد صل الله عليه واله نبيي ..علي ابن ابي طالب عليه السلام إمامي.. فاطمة الزهراء عليها السلام سيدتي ومولاتي.. الحسن بن علي المجتبى عليه السلام إمامي.. الحسين بن علي الشهيد عليه السلام إمامي.. علي بن الحسين زين العابدين عليه السلام إمامي.. محمد بن علي الباقر عليه السلام إمامي .. جعفر بن محمد الصادق عليه السلام إمامي ..موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام إمامي .. علي بن موسى الرضا عليه السلام إمامي .. محمد بن علي الجواد عليه السلام إمامي ..علي بن محمد الهادي عليه السلام إمامي.. الحسن بن علي العسكري عليه السلام إمامي .. الخلف الحجة القائم المهدي عجل الله فرجه الشريف عليه السلام إمامي .. هذه أئمتي وقادتي وسادتي بهم أتولى ومن أعداءهم أتبرئ ومن كفهم أروى و من حوضهم اسقي وعلى ذلك أموت وابعث حيا

سجدت لله طائعا ذالا حقيرا سجد لحمي وعظمي ودمي وكل شعرة نبتت في جسمي يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الفضل والإنعام

الرد مع إقتباس
قديم 09-10-2017, 06:47 PM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,382

آخر تواجد: بالأمس 09:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: صحابي شيعي

الترجمة الحرفية قد لا تأتي بالمعنى صحيحا .. ففي اللغة العربية ليس عندنا خرقة الفقر و لكن عندنا بساط الفقر .. هذا المعنى الصحيح الذي يقصده .. فالمعنى حسب ما اتصوره يقول ان الدنيا بساط الفقر و التعلق بها تعلق بالفقر .. يقول انني سوف اترك الدنيا التي هي الفقر اوبساط الفقر و اتوجه الى الغني المطلق لاكون غني بغناه فمن تمسك بالله تعالى يكون غني بتمسكه به .. و اكون واقفا او منتظرا على باب الحانة اي الحضرة الالهية و اثمل ثانية من كأس الخمر اي من كأس المعرفة و العرفان بالله سبحانه .. تراني غائبا عن الوعي اي مذهول عن نفسي اخاطب ربي و ألتذ بمناجاته .. اعدو خارجا من المدرسة او الدير اي ابعد عن المألوف او الطريقة التقليدية و اظل معتكفا في ظل الحضرة الالهية .. و لسوف اغادر بساط الفقر اي اغادر الدنيا بنفسي و روحي مهاجرا الى الله اي لا التف الى الدنيا و زينتها وبهارجها ..و ستراني مجردا من بساط الفقر اي من هذه الدنيا ولذائذها ..و سأشرب الخمر من كأس تلك الفاتنة ..اي سوف ارتوي من وجودي في تلك الحضرة الالهية العرفانية لذيد المناجاة و الاحساس بالرحمة و الغني في ظل الغني المطلق .. مرتاح البال من ملك الدارين الجسد و الدنيا .. و الله اعلم
لا حجية في التصورات فلكل شخص تصوراته الخاصة به. و تلك التصورات التي تصورتها عبارة عن مجموعة من التأويلات على خلاف الظاهر لأقوال المتصوفة و قد نهينا عن تأويل أقوال المتصوفة فلاحظ النص
((عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ أَبِي نَصْرٍ الْبَزَنْطِيِّ عَنِ الرِّضَا ع أَنَّهُ قَالَ: قَالَ رَجُلٌ مِنْ أَصْحَابِنَا لِلصَّادِقِ جَعْفَرِ بْنِ مُحَمَّدٍ ع قَدْ ظَهَرَ فِي هَذَا الزَّمَانِ قَوْمٌ يُقَالُ لَهُمُ الصُّوفِيَّةُ فَمَا تَقُولُ فِيهِمْ قَالَ إِنَّهُمْ أَعْدَاؤُنَا فَمَنْ مَالَ فِيهِمْ فَهُوَ مِنْهُمْ وَ يُحْشَرُ مَعَهُمْ وَ سَيَكُونُ أَقْوَامٌ يَدَّعُونَ حُبَّنَا وَ يَمِيلُونَ إِلَيْهِمْ وَ يَتَشَبَّهُونَ بِهِمْ وَ يُلَقِّبُونَ أَنْفُسَهُمْ وَ يُأَوِّلُونَ أَقْوَالَهُمْ أَلَا فَمَنْ مَالَ إِلَيْهِمْ فَلَيْسَ مِنَّا وَ إِنَّا مِنْهُمْ بِرَاءٌ وَ مَنْ أَنْكَرَهُمْ وَ رَدَّ عَلَيْهِمْ كَانَ كَمَنْ جَاهَدَ الْكُفَّارَ بَيْنَ يَدَيْ رَسُولِ اللَّهِ))
قلت ((فالمعنى حسب ما اتصوره يقول ان الدنيا بساط الفقر و التعلق بها تعلق بالفقر .. يقول انني سوف اترك الدنيا التي هي الفقر اوبساط الفقر)) شارحا قول الخميني هذا ((سأفرغ خرقة الفقر بالمرة)) و قلت (( و اتوجه الى الغني المطلق لاكون غني بغناه فمن تمسك بالله تعالى يكون غني بتمسكه به )) في قول الخميني ((و ستراني عيانا عار على هذه الخرقة البالية )) ألا ترى تشبيهك لله الخالق بالخرقة البالية المخلوقة ظلما عظيما لله؟!
28 - التوحيد: ابن المتوكل، عن السعد آبادي، عن البرقي، عن داود بن القاسم قال: سمعت علي بن موسى الرضا عليه السلام يقول: من شبه الله بخلقه فهو مشرك، ومن وصفه بالمكان فهو كافر، ومن نسب إليه ما نهى عنه فهو كاذب. ثم تلا هذه الآية: " إنما يفتري الكذب الذين لا يؤمنون بآيات الله وأولئك هم الكاذبون ".
29 - التوحيد: الفامي، عن محمد الحميري، عن أبيه، عن ابن عيسى، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن غير واحد، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: من شبه الله بخلقه فهو مشرك، ومن أنكر قدرته فهو كافر.
30 - التوحيد: الفامي، عن محمد الحميري، عن أبيه، عن ابن عيسى، عن محمد البرقي، عن ابن أبي عمير، عن المفضل بن عمر، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: من شبه الله بخلقه فهو مشرك، إن الله تبارك وتعالى لا يشبه شيئا ولا يشبهه شئ، وكل ما وقع في الوهم فهو بخلافه.

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 10-10-2017, 07:44 AM
الجابى الجابى متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 13187

تاريخ التّسجيل: Nov 2004

المشاركات: 3,308

آخر تواجد: اليوم 09:16 AM

الجنس:

الإقامة:

عزيزي صحابي شيعي ،

لو كان يفيد مع هذا شبيه الرجال شيء لنقلت له ما معناه عند العرفاء ،

ولكنه جاء هنا فقد للرقص والتدليس واللعب ،

فلا يفيد معه شيء مع اعترافه انه في غاية الجهل في هذه المواضيع ،

ونسأل المتعري مرة أخرى ،

ما معنى ان يتعرى شيخك في مسابح النساء ،

وما معنى ان يطأه السجناء على سريره في سجن الكويت ،

في الانتظار،

الرد مع إقتباس
قديم 10-10-2017, 08:34 AM
الصورة الرمزية لـ الصحيفةالسجادية
الصحيفةالسجادية الصحيفةالسجادية متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105764

تاريخ التّسجيل: Nov 2013

المشاركات: 6,184

آخر تواجد: اليوم 09:40 AM

الجنس: ذكر

الإقامة:

خائف

انا بعيد عن المعممين منذ امد ولا اقول بقولهم ولا اسير بسيرتهم ولا اتخذ نهجهم

لكن الامة ولو بشي بسيط عليها ان تقدر وتحترم بعض المفكرين والقادة العظماء امثال الخميني رحمة الله تعالى عليه

واسكنه فسيح جناته وحشره مع الصالحين والابرار

ان كنت لا ترى انه شي

فنفصل الكلام وننهي المسالة في امر بسيط

اما انك تعلم يقيناً اين مكانه هل في الجنة ام في النار

واما انك لا تعلم

ان كنت تعلم فهات الدليل والبرهان

وان كنت لا تعلم فالله يقول

وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ

والمؤمن يا حبيبي يتبع كلام الله ولا يخالف عليه

والسلام

التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اله الا الله
محمد رسول الله
علي ولي الله
اللهم صل على محمد وال محمد
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

-----------
عزيزي القارئ كل ما تجده من كتابات في هذا الموقع وغيره وفي كل المواضيع هي مجرد كتابات لذا لا تنقلها ولا تتعب نفسك هي ليست اكثر من مجرد كتابات الا ان تخرج بكتاب لانك قد تنقل شي والصواب خلافه فافهم فانا شخصياً لا اوافق ابداً على كل ما كتبته في هذا الموقع وغيره انما مجرد بحوث قيد التطوير والبحث متى ما خرجت بكتاب مطبوع فهناك يكون النقاش والسلام



منتديات

http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=217022


جمع مواضيع

http://www.yahosein.com/vb/showthrea...49#post2186349

نود اعلامكم ان حساب العضو الصحيفة السجادية على الفيسبوك تم تعطيله
و لا توجد عودة قريب للمنتديات و نعتذر لكل من قصرنا بحقه نلتمس منكم العذر
والسماح

العضو الصحيفة السجادية غادر المنتدى





الرد مع إقتباس
قديم 10-10-2017, 02:14 PM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,382

آخر تواجد: بالأمس 09:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الصحيفةالسجادية
خائف

انا بعيد عن المعممين منذ امد ولا اقول بقولهم ولا اسير بسيرتهم ولا اتخذ نهجهم

لكن الامة ولو بشي بسيط عليها ان تقدر وتحترم بعض المفكرين والقادة العظماء امثال الخميني رحمة الله تعالى عليه

واسكنه فسيح جناته وحشره مع الصالحين والابرار

ان كنت لا ترى انه شي

فنفصل الكلام وننهي المسالة في امر بسيط

اما انك تعلم يقيناً اين مكانه هل في الجنة ام في النار

واما انك لا تعلم

ان كنت تعلم فهات الدليل والبرهان

وان كنت لا تعلم فالله يقول

وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ

والمؤمن يا حبيبي يتبع كلام الله ولا يخالف عليه

والسلام
ألم تقل هذا عن المعممين من قبل في المشاركة رقم ( 4) من موضوع (ولاية الشيطان والمعمم الاموي)
((المعمم عبارة عن انسان شرير

فماذا تنتظر من انسان شرير ان يقدم لك ؟

لا باس انتظر

وسترى النتجية

وهي لا شي مقدماً

مجرد انسان ثراثر لا اكثر ولا اقل

نسال الله السلامة من فكر المعممين

طبعاً لا يوجد فرق سواء كانت العمامة سوداء ام بيضاء

الفكر واحد

والدراسة واحدة

والنتيجة هي هي ))
ماذا تتوقع من المعمم الخميني الشرير كما وصفته أن يقدم لك؟!
الخميني لا أخلاق له يقول عن نفسه أنه ابن الكأس تخيل يأتي شخص تربى على ألفاظ الخميني المعمم و يقول لك يا ابن الكأس لا سمح الله و أن الجابي تابع الأضحوكة يدعي أن توصيف ابن الكأس لك أمر حسن فكيف ستكون ردة فعلك؟

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 10-10-2017, 05:06 PM
الصورة الرمزية لـ الصحيفةالسجادية
الصحيفةالسجادية الصحيفةالسجادية متصل الآن
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105764

تاريخ التّسجيل: Nov 2013

المشاركات: 6,184

آخر تواجد: اليوم 09:40 AM

الجنس: ذكر

الإقامة:

كوني لا اتبعهم ولا اسير خلفهم شي

وكوني احترمهم شي اخر

سؤالي محدد وبسيط

هل تعلم يقيناً انه من اهل النار فقدم دليل

والا فاتبع كتاب الله وكف عن الكلام عنه

لانك ما تملك دليل

التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اله الا الله
محمد رسول الله
علي ولي الله
اللهم صل على محمد وال محمد
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

-----------
عزيزي القارئ كل ما تجده من كتابات في هذا الموقع وغيره وفي كل المواضيع هي مجرد كتابات لذا لا تنقلها ولا تتعب نفسك هي ليست اكثر من مجرد كتابات الا ان تخرج بكتاب لانك قد تنقل شي والصواب خلافه فافهم فانا شخصياً لا اوافق ابداً على كل ما كتبته في هذا الموقع وغيره انما مجرد بحوث قيد التطوير والبحث متى ما خرجت بكتاب مطبوع فهناك يكون النقاش والسلام



منتديات

http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=217022


جمع مواضيع

http://www.yahosein.com/vb/showthrea...49#post2186349

نود اعلامكم ان حساب العضو الصحيفة السجادية على الفيسبوك تم تعطيله
و لا توجد عودة قريب للمنتديات و نعتذر لكل من قصرنا بحقه نلتمس منكم العذر
والسماح

العضو الصحيفة السجادية غادر المنتدى





الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 10:09 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin