عرض مشاركة مفردة
قديم 08-05-2018, 10:46 PM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,923

آخر تواجد: بالأمس 10:37 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
نعم .. كلها اوهام بأوهام

ههههههههه
لما شوف صورهم بالأخبار غمض عيونك وصرخ أوهام أوهام ههههههههه

إقتباس:
هههههه ...وهل اعتنقوا الإسلام ؟؟
الذي تفكك الإتحاد الذي كان يضم 15 دولة .. أما الشيوعية والإلحاد فلازال باقيا ياعزيزي

خلاص وفق الطين الي أنت عليه حرام التحالف مع الروس حتى لو كان هذا لصد الصهاينة وكلاب الصهاينة من الوهابية وغيرهم
حرام حرام حرام لكن التطبيع مع الصهاينة حلال حلال حلال حتى ولبقيت فلسطين تحت أحتلالهم ألف عام
مبروك عليك هذا الطين

إقتباس:
ممتاز جدا ... يقول المثل (( صير خيّر وعيّر ))
لاتلوم علي شيء أنت واقع فيه إلى النخاع .. لاتكن كمن يتهم الناس بشرب الخمر وهو سكران
روسيا لا تملك قواعد في العراق وايران وجنوب لبنان
بل في سوريا وفقط عندما أشتدت الحرب عليها من قبل كلاب الصهاينة من وهابية
يعني حتى السوري لا يمكنك تعيره بعارك فهو لم يولد والقواعد الروسية موجودة كحالك وحال باقي المنافقين
إقتباس:
وفّق الله الوهابية إذن ... لقد كانوا يساعدونكم في تحرير الموصل من داعش
لولا الوهابية لانتهى الحشد .. ولكان الدواعش الآن يعملون على سبي نساء العمارة والبصرة
وفقهم الله أزاحوا عنكم صدام وحزب البعث ثم أزاحوا عنكم الدواعش ....
اشكروهم على الاقل هذا أقل واجب تجاههم

بل كانوا يطيعون المحتل
ولعلك من عهرك قد تناسيت أن داعش هي الوهابية وهي صنيعتهم فعلا أن بن هند بأمتياز
اما الموصل فلم يحررها الا من كان على الأرض وليس من كان يراقب من الجو
فسواء واصلت مسيرة هند في العهر أم لا فالأراضي السنية تحررت من داعش على يد الشيعة
ونحن أصحاب الفضل في تحرير نسائهم من دنس الوهابية الأنجاس

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس