عرض مشاركة مفردة
قديم 03-10-2017, 02:25 PM
الصورة الرمزية لـ شذرات
شذرات شذرات غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 21031

تاريخ التّسجيل: Aug 2005

المشاركات: 1,524

آخر تواجد: 22-06-2018 04:12 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الجابى
تعرف المعنى او لا تعرف ؟؟؟؟
لا يعرف كل مافي الأمر أنه انسان مبرمج تم برمجته لكي ينقل كلام من دون دليل و كل مرة يعيد الكرة و كأنه من فصيلة البباغاواتي 🐦
😆😆😆
بس زين تسوي فيه .. المثل يقول : الحق الكذاب إلى باب بيتهم 😂👏👍

التوقيع : عشقت السفر من ظلم البشر 💔

الرد مع إقتباس