منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 382
أخذت عملية البحث 0.02 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : زهير بن أبي سلمى
المنتدى: قضايا الساعة 13-05-2018, 01:26 PM
الردود: 11
الزيارات: 741
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ههههههههههههههههههههه لماذا لاتطلقون على اسرائيل...

ههههههههههههههههههههه
لماذا لاتطلقون على اسرائيل غير الكاتيوشا
هل الشيعة خائفون من أن تنفذ اسرائيل تهديدها وتدك عروشهم ..!!!
.... نعم ولا يتجرؤون .... !!
المنتدى: المنبر الحر 13-05-2018, 01:21 PM
الردود: 46
الزيارات: 1,242
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هههههههههههههههههههه والله إنت اللي فكاهي قطعا...

هههههههههههههههههههه والله إنت اللي فكاهي
قطعا عندي اقرباء شيعه .. ليش آني مقطوع من شجرة

تريد اصور لك مضيف خالي ابو جواد
المنتدى: المنبر الحر 13-05-2018, 01:15 PM
الردود: 77
الزيارات: 12,497
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
الدواعش ينتسبون للسنة ولكنهم ليسوا من اهل السنة...

الدواعش ينتسبون للسنة ولكنهم ليسوا من اهل السنة ... وهم مثل الشيرازية أتباع ياسر حبيب اللندني
فهؤلاء تكفيريون ينتسبون للسنة ... وهؤلاء تكفيريون ينتسبون للشيعه
وكلا من الفريقين يكفر المذهب الذي ينتمي...
المنتدى: المنبر الحر 13-05-2018, 12:59 PM
الردود: 77
الزيارات: 12,497
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
عندما يخرجه ابن عساكر لايعني أنه صحيح حتى...

عندما يخرجه ابن عساكر لايعني أنه صحيح
حتى الأحاديث المكذوبة والموضوعه والذي لاأصل له كلها يتم تخريجها ....
أمير المؤمنسن عليه السلام له من الفضائل والمكانة مالايسعه الكون .. وهو ليس بحاجة إلى كذب...
المنتدى: المنبر الحر 13-05-2018, 12:42 PM
الردود: 4
الزيارات: 328
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
بل هو العجز وعدم القدرة على الرد

بل هو العجز وعدم القدرة على الرد
المنتدى: المنبر الحر 13-05-2018, 03:43 AM
الردود: 4
الزيارات: 328
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
البروتوكول الدبلوماسي...

البروتوكول الدبلوماسي ..

http://www10.0zz0.com/2018/05/13/03/161199899.jpg (https://www.0zz0.com)

http://www10.0zz0.com/2018/05/13/03/337655964.jpg (https://www.0zz0.com)
المنتدى: المنبر الحر 13-05-2018, 03:30 AM
الردود: 46
الزيارات: 1,242
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
نعم ... حاليّا لاتملك قوة هي تخطط أن تكون قوية...

نعم ... حاليّا لاتملك قوة



هي تخطط أن تكون قوية في المستقبل ..
هذا المستقبل نريد أن ندفنها فيه مع أحلامها

استنتاجاتك فاشلة .... تذكرني بأحد أقربائي الذي تطوّع في الحشد
سألته لماذا تذهب إلى...
المنتدى: المنبر الحر 13-05-2018, 02:55 AM
الردود: 77
الزيارات: 12,497
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ابن سلمان رضي الله عنه وعن أبيه وجده ... فرد من...

ابن سلمان رضي الله عنه وعن أبيه وجده ... فرد من أفراد المسلمين
ولكن علمائكم المعممين يطعنون فيكم
ياسر الحبيب اللندني قال إن الشيعة جبناء

https://www.youtube.com/watch?v=tq1pacNNXAs
المنتدى: المنبر الحر 13-05-2018, 02:47 AM
الردود: 77
الزيارات: 12,497
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
التشيّع لايكون يشتم اصحاب الرسول وزوجات الرسول...

التشيّع لايكون يشتم اصحاب الرسول وزوجات الرسول وعائلة الرسول واتباع الرسول وتحريف الكتاب الذي انزل على الرسول
وتكفير المسلمين الذين يتبعون الرسول .. ثم التساهل في الشرك والبدع ...
هذا ليس تشيع...
المنتدى: قضايا الساعة 13-05-2018, 02:37 AM
الردود: 11
الزيارات: 741
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
الصواريخ التى تطلق على الرياض مداها 1000 كيلو لو...

الصواريخ التى تطلق على الرياض مداها 1000 كيلو
لو تكرمتوا ياأدعياء الممانعه والبطولة ... يامن تدّعون أن اسرائيل خائفة
هل ...
تستطيعون إرسال صاروخ واحد طويل المدى على اسرائيل
أم أنكم تكتفون...
المنتدى: المنبر الحر 12-05-2018, 10:04 AM
الردود: 77
الزيارات: 12,497
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
لكن ديني والله يجعلني أشعر بالحزن والعطف عليكم...

لكن ديني والله يجعلني أشعر بالحزن والعطف عليكم ..
تتعبون في العبادة وفي الآخرة لاتدخلون الجنة ولا تجدون رائحتها
لأنكم لستم ضمن (( العائلة السنيّة )) التى تضم الصحابة وآل البيت معا ..


وَقَالُوا...
المنتدى: المنبر الحر 12-05-2018, 09:54 AM
الردود: 77
الزيارات: 12,497
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ههههههه زادت جرعة الغيظ عندك ..... والله ماتعرف...

ههههههه زادت جرعة الغيظ عندك .....
والله ماتعرف كوعك من بوعك




قبل قليل تقول أنك (( تعرف جيّدا )) والآن تقول (( لو فرضت ))
معلوماتك مهزوزة حبّوبي ..
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-05-2018, 09:45 AM
الردود: 58
الزيارات: 2,616
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
انتهى الموضوع ياعزيزي .... أشبعناه بحثا ونقاشا...

انتهى الموضوع ياعزيزي .... أشبعناه بحثا ونقاشا ...
لاتعيدنا للمربع الأول ...
خدا حافظ .. بيامني
المنتدى: المنبر الحر 12-05-2018, 09:41 AM
الردود: 46
الزيارات: 1,242
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
كل هذه الأقاويل جوفـــاء لامضمون لها تنم عن الحقد...

كل هذه الأقاويل جوفـــاء لامضمون لها
تنم عن الحقد والغيظ .. خطاب ترامب للداخل الأمريكي يختلف عن خطابة الخارجي

اللي يسمعكم يقول إيران دولة عظمى
هههههههه ... أحدث دبابة عند الجيش الفارسي موديل...
المنتدى: المنبر الحر 12-05-2018, 09:26 AM
الردود: 16
الزيارات: 2,868
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
مسألة فقهية بحتــة .. معرضة للصواب أو...

مسألة فقهية بحتــة .. معرضة للصواب أو الخطأ

http://www8.0zz0.com/2018/05/12/09/771168027.jpg (https://www.0zz0.com)

http://www8.0zz0.com/2018/05/12/09/457155935.jpg (https://www.0zz0.com)
المنتدى: المنبر الحر 12-05-2018, 02:04 AM
الردود: 46
الزيارات: 1,242
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
آسف ... الأمريكان (( الموالين )) وليس...

آسف ... الأمريكان (( الموالين )) وليس المحتلين



بلااااش ..
مع أن السعودية في حالة حرب ولم يؤثر ذلك على قوتها الإقتصادية ...
العراق بس حاربوا داعش تورطوا إقتصاديا .. وأصبحت مشاكل مع الحشد لعدم...
المنتدى: المنبر الحر 12-05-2018, 01:40 AM
الردود: 16
الزيارات: 2,868
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
والله نحن أحرار .. نأكل أسود .. نأكل أرانب .....

والله نحن أحرار .. نأكل أسود .. نأكل أرانب .. نأكل بشر ..
أنتم شكو بينا ..!!!
نحن نفتي لأنفسنا وأنتم تفتون لأنفسكم
المنتدى: قضايا الساعة 12-05-2018, 01:36 AM
الردود: 11
الزيارات: 741
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ممتاز جدا .. نحن على استعداد ... صواريخكم على...

ممتاز جدا .. نحن على استعداد ... صواريخكم على قولة المثل (( بوله بهـورة ))
المهم (( إلا طحين )) نريدها على الصهاينة .... هل عند أصحابكم قدرة ؟؟؟
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-05-2018, 01:31 AM
الردود: 58
الزيارات: 2,616
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
تبيّن له لاحقا ان يحيى بن سليم ليس ضعيفا .. لأن...

تبيّن له لاحقا ان يحيى بن سليم ليس ضعيفا ..
لأن الذين قالوا أنه سيء الحفظ كانوا مخطئين ..



هل أنتهى الموضوع الآن .. أكو شي بعد ؟؟
المنتدى: المنبر الحر 12-05-2018, 01:23 AM
الردود: 77
الزيارات: 12,497
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هكذا يظهر في ترجمة قوقل ... يعني مع...

هكذا يظهر في ترجمة قوقل ... يعني مع السلامة
http://www9.0zz0.com/2018/05/12/01/667988977.jpg (https://www.0zz0.com)


سكنت ذي قار (( الغراف )) وسكنت النجف (( الحي العسكري )) وسكنت البصرة
العراقي يسكن...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 11-05-2018, 08:19 AM
الردود: 58
الزيارات: 2,616
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
أجبناك بما فيه الكفاية .. وشرحنا لك لماذا هنا...

أجبناك بما فيه الكفاية ..
وشرحنا لك لماذا هنا صحيح وهنا ضعيف بالتفصيل
وكتبنا عن أحوال الراوي يحيى بن سليم وماذا قالوا فيه
ثم اعترفت بان الالباني (( بحث وشرح )) .. وكنت تقول سابقا أنه يعمل على...
المنتدى: المنبر الحر 11-05-2018, 02:36 AM
الردود: 46
الزيارات: 1,242
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
أين التطاول ..؟؟ أعوذ بالله منك ومن اتهاماتك...

أين التطاول ..؟؟
أعوذ بالله منك ومن اتهاماتك الباطلة وفهمك المريض


الخنادق والملاجيء شيء طبيعي في حال الخوف وفي حال الحروب وليست عارا
الرسول صلى الله عليه وسلم فعل ذلك
الإمام المهدي عليه السلام فعل...
المنتدى: المنبر الحر 11-05-2018, 02:27 AM
الردود: 77
الزيارات: 12,497
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
أنت تراه (( جلب )) أنا أراه أسدا هصورا ... دع...

أنت تراه (( جلب )) أنا أراه أسدا هصورا ...
دع الناس يرون كيفما يشاؤون (( حرية تعبير ))
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 11-05-2018, 02:24 AM
الردود: 58
الزيارات: 2,616
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هذا يدل على أنه يناقش ويبحث ... كيف تتهمه بأنه...

هذا يدل على أنه يناقش ويبحث ... كيف تتهمه بأنه يصحح حسب هواه


وصل بالنتيجة بسبب البحث العلمي طبعا ... أليس كذلك ؟؟


هكذا بكل بساطة ..!!!!! هههههههه ... أليس هذا هو اتباع الهوى .. ثم بعد ذلك تتهم...
المنتدى: المنبر الحر 10-05-2018, 08:38 PM
الردود: 77
الزيارات: 12,497
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
خدا حافظ بايمني

خدا حافظ بايمني
المنتدى: قضايا الساعة 10-05-2018, 08:34 PM
الردود: 11
الزيارات: 741
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
الدبلوماسية تتطلب هكذا ..

الدبلوماسية تتطلب هكذا ..
المنتدى: قضايا الساعة 10-05-2018, 08:07 PM
الردود: 11
الزيارات: 741
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ضرطة بسوق الصفافيــر (( مثل عراقي ))

ضرطة بسوق الصفافيــر
(( مثل عراقي ))
المنتدى: المنبر الحر 10-05-2018, 08:04 PM
الردود: 65
الزيارات: 8,162
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
إتهامات باطله يطلقها الحاقدون فقط

إتهامات باطله يطلقها الحاقدون فقط
المنتدى: المنبر الحر 10-05-2018, 08:02 PM
الردود: 77
الزيارات: 12,497
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
رايت بعضكم يتسائلون ... أين الوهابية ؟؟ أين...

رايت بعضكم يتسائلون ... أين الوهابية ؟؟ أين السلفيين ؟؟ أين الدواعش ؟؟ أين السنّة ؟؟
فقررت أن أدخل و أعيد الحياة لمنتداكم ..





نعم زهيري أفندي ...
يبدو أن مرض الشتائم أصبح معديا فوصلت إليك...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 10-05-2018, 07:44 PM
الردود: 58
الزيارات: 2,616
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
عموما البحث في يحيى بن سليم له كلام آخر في هذا...

عموما البحث في يحيى بن سليم له كلام آخر
في هذا الموضوع هو هل الالباني يصحح الاحاديث وفق ضوابط أم وفق هواه
هناك العشرات من العلماء الذين يتتبعون مقالات الالباني .. لم يتهمه أحد في ذلك
هل غاب عنهم...
المنتدى: المنبر الحر 10-05-2018, 07:18 PM
الردود: 77
الزيارات: 12,497
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
خطيّة .. يريد بس واحد يسولف معاه هههههههه ضايق...

خطيّة .. يريد بس واحد يسولف معاه هههههههه
ضايق خلقه ماعنده غير الشتايم ....

خدا حافظ بايمني
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 10-05-2018, 11:32 AM
الردود: 58
الزيارات: 2,616
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
أما الروابط ال3 التي وضعتها فهي للكتاب كاملا وليس...

أما الروابط ال3 التي وضعتها فهي للكتاب كاملا وليس للحديث
هذا يدل على انك لم تكلف نفسك أن تفتحها لتعرف مافيها ......

أما يحيى بن سليم فقد قالوا فيه أنه (( صدوق سيء الحفظ ))
لذلك لايصح حديثه إذا انفرد...
المنتدى: المنبر الحر 09-05-2018, 10:01 PM
الردود: 46
الزيارات: 1,242
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
وماذا تفعل الألعاب النارية .. لاشيء مجرد استعراض...

وماذا تفعل الألعاب النارية .. لاشيء مجرد استعراض هههههههه
أغلبها يسقط في الصحاري .... قابل حررتوا نيويورك ولا واشنطن
مرض البارانويا أو داء العظمة يصيب الكثيرين ثم في الآخر يفلسون
وتطلع الشمس على...
المنتدى: المنبر الحر 09-05-2018, 08:08 PM
الردود: 77
الزيارات: 12,497
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
نجحت في دراستك الدنيوية ... فشلت في دراستك...

نجحت في دراستك الدنيوية ... فشلت في دراستك الدينية
الياباني يخترع الكمبيوتر والأقمار الصناعية وإذا عاد لبيته يسجد إلى بوذا
الذكاء شيء والعقل شيء آخر .. لذلك يخاطب الله البشر في القرآن كثيرا بقوله...
المنتدى: المنبر الحر 09-05-2018, 01:58 PM
الردود: 77
الزيارات: 12,497
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
إذ إنت فاشل دراسيا .. وراسب في التربية الإسلامية...

إذ إنت فاشل دراسيا .. وراسب في التربية الإسلامية ليس ذنبنا
جعفر الصادق عليه السلام إمام من أئمة أهل السنة .. هكذا
علمونا في المدارس والمساجد



آفة الحديث رواته كما يقال ...
هناك مجموعة من الناس...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 08-05-2018, 08:09 PM
الردود: 355
الزيارات: 117,884
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
أنا أتبعهم والحمدلله .. واضعهم على رأسي وفوق...

أنا أتبعهم والحمدلله .. واضعهم على رأسي وفوق أنفي
لذلك اصبحت وهابيا كما تقولون .. وأنا في الحقيقة متبعا لآل البيت لاأخالفهم ابدا
المنتدى: المنبر الحر 08-05-2018, 08:07 PM
الردود: 77
الزيارات: 12,497
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
اقرا بدايته

اقرا بدايته
المنتدى: المنبر الحر 08-05-2018, 08:03 PM
الردود: 46
الزيارات: 1,242
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هههههه ...وهل اعتنقوا الإسلام ؟؟ الذي تفكك...

هههههه ...وهل اعتنقوا الإسلام ؟؟
الذي تفكك الإتحاد الذي كان يضم 15 دولة .. أما الشيوعية والإلحاد فلازال باقيا ياعزيزي


ممتاز جدا ... يقول المثل (( صير خيّر وعيّر ))
لاتلوم علي شيء أنت واقع فيه إلى...
المنتدى: المنبر الحر 08-05-2018, 07:52 PM
الردود: 46
الزيارات: 1,242
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ماهذه النظرة المزدوجة ياعزيزي هههههههههههه يعجز...

ماهذه النظرة المزدوجة ياعزيزي هههههههههههه
يعجز علماء النفس ان يفهموها أو يشرحوها ....
لما تقول اسرائيل سنقتل بشّار معناها (( خائقة ))
فنكم تطلقون عليها طلقه ... واكشفوها لنا أيها...
المنتدى: المنبر الحر 08-05-2018, 11:19 AM
الردود: 77
الزيارات: 12,497
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هههههههههههههههههههه هذا الكاتب يريد تشتيت...

هههههههههههههههههههه
هذا الكاتب يريد تشتيت الموضوع
ودّانا لعمر .. ولحجرة الرسول .. ولهارون الرشيد ... وللكعبة

ياعمّى ابقَ في صلب الموضوع ولا تتهرب
عرض النتائج 1 إلى 40 من 382

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 10:35 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin