منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 1000
أخذت عملية البحث 0.11 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : درع حيدر
المنتدى: المنبر الحر 26-04-2010, 04:17 PM
الردود: 13
الزيارات: 6,070
أُرسلت بواسطة درع حيدر
شلون يابة نجيب واحد من المريخ ويحكمنة

شلون يابة نجيب واحد من المريخ ويحكمنة
المنتدى: المنبر الحر 26-04-2010, 04:10 PM
الردود: 158
الزيارات: 22,313
أُرسلت بواسطة درع حيدر
قبل كل شيء علينا ان نفرق بين الأحزاب الأسلامية...

قبل كل شيء علينا ان نفرق بين الأحزاب الأسلامية حقيقة وبين الأحزاب التي أتخذت الأسلام ستارا لها تتخفى خلفه وكذلك بين الأحزاب التي رفعت صور بعض الرموز الدينية التي لها علاقة صميمية بالشارع العراق من...
المنتدى: المنبر الحر 26-04-2010, 04:03 PM
الردود: 158
الزيارات: 22,313
أُرسلت بواسطة درع حيدر
قبل كل شيء علينا أن نفرق بين الأحزاب الأسلامية...

قبل كل شيء علينا أن نفرق بين الأحزاب الأسلامية حقيقة وبين الأحزاب التي أتخت
المنتدى: المشاركات المتجددة 26-04-2010, 03:57 PM
الردود: 10
الزيارات: 3,683
أُرسلت بواسطة درع حيدر
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
المنتدى: المشاركات المتجددة 26-04-2010, 03:54 PM
الردود: 1,603
الزيارات: 214,033
أُرسلت بواسطة درع حيدر
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
المنتدى: المشاركات المتجددة 26-04-2010, 03:52 PM
الردود: 1,865
الزيارات: 276,339
أُرسلت بواسطة درع حيدر
يا علي الدر

يا علي الدر
المنتدى: المشاركات المتجددة 26-04-2010, 03:51 PM
الردود: 298
الزيارات: 40,746
أُرسلت بواسطة درع حيدر
اللهم صل على محمد وأل محمد الطيبين الطاهرين وعجل...

اللهم صل على محمد وأل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم
المنتدى: المشاركات المتجددة 26-04-2010, 03:49 PM
الردود: 7,032
الزيارات: 1,036,560
أُرسلت بواسطة درع حيدر
اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى...

اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى ابائه في هذه الساعة وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا

برحمتك ياأرحم الراحمين

وصل اللهم على...
المنتدى: المنبر الحر 09-08-2009, 11:13 PM
الردود: 19
الزيارات: 4,815
أُرسلت بواسطة درع حيدر
بالرفاه والبنين والف مبروك بس الشغلة يابسة...

بالرفاه والبنين

والف مبروك

بس الشغلة يابسة اشو كلشي ماكو
المنتدى: المنبر الحر 03-03-2009, 08:29 AM
الردود: 4
الزيارات: 1,623
أُرسلت بواسطة درع حيدر
لعنة الله على الوهابية وعلى كل من يساندهم

لعنة الله على الوهابية وعلى كل من يساندهم
المنتدى: المنبر الحر 03-03-2009, 08:25 AM
الردود: 7
الزيارات: 2,091
أُرسلت بواسطة درع حيدر
ساسة العراق الجديد يعتمدون مبدأ أنت هص وأني هص...

ساسة العراق الجديد يعتمدون مبدأ

أنت هص وأني هص ونقسم بالنص

حرامية وعصابات مو ساسة

وهذا ما يفسر هروب الدايني من المطار بعد أرجاع الطائرة التي كان يستقلها
المنتدى: المنبر الحر 03-03-2009, 08:23 AM
الردود: 7
الزيارات: 2,091
أُرسلت بواسطة درع حيدر
ساسة العراق الجديد يعتمدون مبدأ أنت هص وأني هص...

ساسة العراق الجديد يعتمدون مبدأ

أنت هص وأني هص ونقسم بالنص

حرامية وعصابات مو ساسة

وهذا
المنتدى: المنبر الحر 01-02-2009, 08:19 PM
الردود: 4
الزيارات: 1,434
أُرسلت بواسطة درع حيدر
رحمة الله عليه كان ومازال شامخا بعلمه وخلقه ...

رحمة الله عليه

كان ومازال شامخا بعلمه وخلقه

الفاتحة

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1)
الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4)...
المنتدى: المنبر الحر 24-01-2009, 09:32 AM
الردود: 67
الزيارات: 14,228
أُرسلت بواسطة درع حيدر
اللهم ألعن الصرخي وعصابته

اللهم ألعن الصرخي وعصابته
المنتدى: المنبر الحر 24-01-2009, 09:30 AM
الردود: 67
الزيارات: 14,228
أُرسلت بواسطة درع حيدر
دعاية رخيصة لحزب معين يراد منها تسقيط المقابل ...

دعاية رخيصة لحزب معين يراد منها تسقيط المقابل

خو صاحبكم مو نبي ولاوصي ولامعصوم ؟

يعني قابل بس الشرفاء عدكم وبحزبكم والبقية كلهم حرامية وسفاكي دماء ؟!
المنتدى: المنبر الحر 24-01-2009, 09:26 AM
الردود: 8
الزيارات: 2,236
أُرسلت بواسطة درع حيدر
أذا صح هذا الخبر فهو ليس بالأول ولن يكون الأخر...

أذا صح هذا الخبر

فهو ليس بالأول ولن يكون الأخر

فالقائمة تطول

من باب خمس للسيد
المنتدى: المنبر الحر 22-01-2009, 08:07 AM
الردود: 26
الزيارات: 4,087
أُرسلت بواسطة درع حيدر
ما عسانا ألا أن نردد المثل العراقي الدارج الذي...

ما عسانا ألا أن نردد المثل العراقي الدارج الذي يقول

صار البيت لمطيرة وطارت بي فرد طيرة
المنتدى: المنبر الحر 21-01-2009, 08:27 AM
الردود: 19
الزيارات: 4,153
أُرسلت بواسطة درع حيدر
الرجاء التحلي بالأخلاق عند النقاش وكذلك المتابعة...

الرجاء التحلي بالأخلاق عند النقاش وكذلك المتابعة الأملائية وليكن صدرك واسع يسع الجميع كما علمكم السيد الشهيد الثاني
المنتدى: المنبر الحر 20-01-2009, 10:04 AM
الردود: 54
الزيارات: 7,358
أُرسلت بواسطة درع حيدر
لعنة الله على كل دجال وكذاب ومدعي وعلى كل من...

لعنة الله على كل دجال وكذاب ومدعي وعلى كل من ينتقص من مقام الأمام صاحب الزمان ارواحنا لتراب مقدمه الفداء
المنتدى: المنبر الحر 20-01-2009, 09:49 AM
الردود: 19
الزيارات: 4,153
أُرسلت بواسطة درع حيدر
لكل واحد منهم دور يؤدية حسب مامطلوب منه وبالنهاية...

لكل واحد منهم دور يؤدية حسب مامطلوب منه وبالنهاية المصدر هو واحد
المنتدى: المنبر الحر 20-01-2009, 09:39 AM
الردود: 8
الزيارات: 1,564
أُرسلت بواسطة درع حيدر
فقدرك أن تعيش في زمان كل ما به ممكن وجائز...

فقدرك أن تعيش في زمان كل ما به ممكن وجائز ومعقول
والله تمام
عفية عليج
المنتدى: المنبر الحر 20-01-2009, 09:34 AM
الردود: 17
الزيارات: 3,146
أُرسلت بواسطة درع حيدر
لاوجود للعناصر الكفوءة في هذه الأنتخابات كسابقتها...

لاوجود للعناصر الكفوءة في هذه الأنتخابات كسابقتها

الحرامية والحواسم والعتاكة هم ساسة اليوم مع أحترامي للشخصيات السياسية التي همها الوطن والشعب
المنتدى: المنبر الحر 20-01-2009, 09:28 AM
الردود: 12
الزيارات: 2,254
أُرسلت بواسطة درع حيدر
هل لنا أن نعرف من هم لفيف العلماء الذين تكلمت...

هل لنا أن نعرف من هم لفيف العلماء الذين تكلمت بأسمهم ؟

هل لنا بنص كلام الشامي والحلي ؟

وبعدها لكل حادث حديث
المنتدى: المنبر الحر 28-11-2008, 09:25 AM
الردود: 14
الزيارات: 3,337
أُرسلت بواسطة درع حيدر
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ...

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ
مَـالِكِ يَوْمِ الدِّينِ
إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ
اهدِنَــــا الصِّرَاطَ...
المنتدى: المنبر الحر 11-11-2008, 07:23 PM
الردود: 34
الزيارات: 4,814
أُرسلت بواسطة درع حيدر
السلام على الحسين واللعن الدائم على أعداء...

السلام على الحسين

واللعن الدائم على أعداء الحسين وعلى ظلمة الحسين وقتلة الحسين وكل من جاهر العداء للحسين عليه السلام ولو بكلمة
المنتدى: المنبر الحر 11-11-2008, 07:08 PM
الردود: 6
الزيارات: 1,884
أُرسلت بواسطة درع حيدر
وهل يوجد أشد على المكلف من الضالين والدجالين...

وهل يوجد أشد على المكلف من الضالين والدجالين الذين يلبسون العمامة ويدعون المرجعية وهم في حل من العلم والحلم وماهم الا عصابات للسرقة والنصب والاحتيال تتخذ من الدين ستارا لها لتضليل الجهلة والسذج وما...
المنتدى: المشاركات المتجددة 17-09-2008, 11:20 PM
الردود: 44
الزيارات: 10,021
أُرسلت بواسطة درع حيدر
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل...

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم

77000 صلاة على خاتم الأنبياء محمد

فيصبح المجموع 144000 صلاة على خير البشر
المنتدى: المنبر الحر 17-09-2008, 11:14 PM
الردود: 11
الزيارات: 3,698
أُرسلت بواسطة درع حيدر
مع الأسف ان أصحاب العمائم اليوم هم من يسيء الى...

مع الأسف ان أصحاب العمائم اليوم هم من يسيء الى الدين بأسم الدين

شلة مال حرامية ومحوسمجية

نفط وكاز واراضي وفنادق وسيارات

والك الله ياشعب العراق

كهرباء مابيهم خير يسولك ملتهين بالخمط
المنتدى: المنبر الحر 17-09-2008, 11:06 PM
الردود: 6
الزيارات: 1,885
أُرسلت بواسطة درع حيدر
السلام على ريحانة المصطفى السلام على معز...

السلام على ريحانة المصطفى

السلام على معز المؤمنين ومذل المنافقين

السلام على سيدي أبا محمد المجتبى ورحمة الله وبركاته
المنتدى: المنبر الحر 12-09-2008, 04:49 PM
الردود: 11
الزيارات: 2,444
أُرسلت بواسطة درع حيدر
الحمد لله على كل حال

الحمد لله على كل حال
المنتدى: المنبر الحر 12-09-2008, 03:48 PM
الردود: 12
الزيارات: 2,071
أُرسلت بواسطة درع حيدر
موضع جميل بكلماته ولكن صاحبة الموضوع اجمل...

موضع جميل بكلماته

ولكن صاحبة الموضوع اجمل باخلاقها ودعوتها المتكررة نحو الاجمل والافضل

فجزاك الله كل خير ويسر امرك بحق الزهراء
المنتدى: المنبر الحر 12-09-2008, 03:41 PM
الردود: 89
الزيارات: 21,298
أُرسلت بواسطة درع حيدر
لعنة الله على صدام وعلى ابناء صدام وعلى ايتام...

لعنة الله على صدام وعلى ابناء صدام وعلى ايتام صدام

ولكن كونوا على ثقة سوف نقوم بلعن من جاء بعد صدام الى السلطة أشخاصا وأحزاب لأنهم صورة أخرى لصدام سوى انهم يلبسون عمامة وصدام يلبس العسكري وكان...
المنتدى: منتدى البيانات والإعلانات 30-08-2008, 08:06 PM
الردود: 9
الزيارات: 14,588
أُرسلت بواسطة درع حيدر
بارك الله بكل الجهود الخيرة لنشر فضائل أهل البيت

بارك الله بكل الجهود الخيرة لنشر فضائل أهل البيت
المنتدى: المنبر الحر 30-08-2008, 07:10 PM
الردود: 48
الزيارات: 6,713
أُرسلت بواسطة درع حيدر
حمدا لله على السلامة ومتعكم الله بتمام الصحة...

حمدا لله على السلامة ومتعكم الله بتمام الصحة والعافية
المنتدى: المنبر الحر 30-08-2008, 07:08 PM
الردود: 7
الزيارات: 1,489
أُرسلت بواسطة درع حيدر
كلمات جميلة ولكن هل صاحب الصورة قد أستفاد منها أو...

كلمات جميلة ولكن هل صاحب الصورة قد أستفاد منها أو قد أتبعها ولو قليلا في حياته النفطية العريقة
المنتدى: المنبر الحر 30-08-2008, 07:05 PM
الردود: 9
الزيارات: 1,978
أُرسلت بواسطة درع حيدر
ملعون كل مبغض لأهل البيت

ملعون كل مبغض لأهل البيت
المنتدى: المنبر الحر 30-08-2008, 06:56 PM
الردود: 11
الزيارات: 3,124
أُرسلت بواسطة درع حيدر
http://up3.m5zn.com/get-8-2008-swhpcytk7g9.jpg...

http://up3.m5zn.com/get-8-2008-swhpcytk7g9.jpg (http://up3.m5zn.com/showimage-8-2008-swhpcytk7g9.jpg)


نحن مع أهل البيت وفي خدمة أهل البيت

مباركة كل الجهود المبذولة من أجل أنجاح هذه القناة...
المنتدى: المنبر الحر 19-08-2008, 11:23 PM
الردود: 30
الزيارات: 5,285
أُرسلت بواسطة درع حيدر
والله عفية عليهم المفروض كل منتدى موالي وشريف...

والله عفية عليهم

المفروض كل منتدى موالي وشريف يسلك هذا المنهج ضد الدجال واتباعه
المنتدى: المنبر الحر 19-08-2008, 11:21 PM
الردود: 25
الزيارات: 4,247
أُرسلت بواسطة درع حيدر
أبو النفط يريد أستثمارات لازم ماكو بعد خمط...

أبو النفط يريد أستثمارات

لازم ماكو بعد خمط لامن الميناء ولامن البواري مال النفط
المنتدى: المنبر الحر 19-08-2008, 11:14 PM
الردود: 24
الزيارات: 5,428
أُرسلت بواسطة درع حيدر
اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى...

اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك ياأرحم الراحمين وصل اللهم على محمد...
عرض النتائج 1 إلى 40 من 1000

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 06:39 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin