منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 88
أخذت عملية البحث 0.02 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : محمد الأمازيغي
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 27-04-2012, 02:51 PM
الردود: 4
الزيارات: 4,272
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
بارك الله فيكم مولانا اللهم صل على محمد وآل محمد

بارك الله فيكم مولانا
اللهم صل على محمد وآل محمد
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 07-04-2012, 01:59 AM
الردود: 32
الزيارات: 4,647
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
لا أستغرب ذلك منهم ولكن أستغرب هل نيتهم الحقيقية...

لا أستغرب ذلك منهم ولكن أستغرب هل نيتهم الحقيقية هي إدارك الإيمان الحقيقي؟؟؟؟ كيف سيقابلون رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وهم لم يتركوا منقبة للإمام علي صلوات الله وسلامه عليه الا انكروها رغم...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 27-03-2012, 02:41 AM
الردود: 1
الزيارات: 2,768
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
سلام الله على الطاهرة بنت الطاهرة اللهم صل على...

سلام الله على الطاهرة بنت الطاهرة
اللهم صل على محمد وآل محمد
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 27-03-2012, 02:28 AM
الردود: 39
الزيارات: 6,798
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
ببساطة ماكان سيفعله أمير...

ببساطة ماكان سيفعله أمير...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 18-03-2012, 02:42 AM
الردود: 58
الزيارات: 9,964
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
حقيقة أحتار لمن يناقش في هكذا موضوع دفاعا عن...

حقيقة أحتار لمن يناقش في هكذا موضوع دفاعا عن الظلم والظالمين؟؟؟؟ فاللهم احشر كل محب مع من يحب وصل على محمد وآل محمد وألعن أعدائهم وولاة أعدائهم إلى يوم الدين.
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-02-2012, 02:08 AM
الردود: 20
الزيارات: 3,585
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
يرفع للإجابة المنطقية... كلمة بعدي هل هي محصورة...

يرفع للإجابة المنطقية...
كلمة بعدي هل هي محصورة في بنو أمية فقط؟ الدليل؟ ثم لماذا كانت الوصيبة لأبا ذر وتم أمره بإعتزال من يميت الصلاة؟
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-02-2012, 03:21 AM
الردود: 23
الزيارات: 2,579
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
كما يقول المثل: "أهل مكة أدرى...

كما يقول المثل: "أهل مكة أدرى بشعابها"
لمن يدافع عن الوهابية أقول له أنك لم تعش في الجزائر وما فعلوه بها لأكثر من عشرية، سفك دماء وقتل أبرياء..وهنا لا أدعو أحدا لأني يحاججني لأنك بعيد كل البعد عن ذلك...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 05-02-2012, 01:33 AM
الردود: 4
الزيارات: 2,530
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
سيأتون ويدافعون على عمرهم الذي يجلونه أكثر من...

سيأتون ويدافعون على عمرهم الذي يجلونه أكثر من النبي روحي له الفداء، -حسبهم- لا ضير في ان يخطئ النبي :p1: (حاشاه) ولكن أن يتهم عمر بذلك:eek: فإنهم يتلونون بكل ألوان الحرباء للدفاع عنه، اللهم احشر كل...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 04-02-2012, 03:25 PM
الردود: 1,519
الزيارات: 275,239
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
اللهم صلّ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وألعن عدوهم

اللهم صلّ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وألعن عدوهم
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 03-02-2012, 05:24 PM
الردود: 6
الزيارات: 1,682
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
رضوان الله تعالى عليه، اللهم احشرنا معه يا الله

رضوان الله تعالى عليه، اللهم احشرنا معه يا الله
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 02-02-2012, 03:14 AM
الردود: 102
الزيارات: 12,288
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الغوي الرجيم...

اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الغوي الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم: "قل لا أسألكم عيه أجرا إلا المودة في القربى"
حسب قولك علينا أيضا أن ننصف ابا جهل وكفار بنو امية وشيعتهم الذين قاتلوا النبي...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 02-02-2012, 02:38 AM
الردود: 20
الزيارات: 3,585
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
دينكم حسب اهوائكم...ألستم أنتم من يقول أن الحسين...

دينكم حسب اهوائكم...ألستم أنتم من يقول أن الحسين :p2: أخطأ بالخروج على يزيد عليه لعائن الله؟ لستم أنتم ومشايخكم من يتربص بأي حديث فيه فضل للإمام علي :p2: فتضعفونه وتبترون منه وتكذبونه وووووو مالكم...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 02-02-2012, 02:33 AM
الردود: 20
الزيارات: 3,585
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
ماهو الجديد فيما أتيت به، من هم الأمراء الذي...

ماهو الجديد فيما أتيت به، من هم الأمراء الذي يميتون الصلاة بعد النبي :p1:، لماذا تجزمون بأن الحديث يخص بنو أمية فقط ؟ وان كان يخص بنو أمية فهذا وحده يدمر عقيدتكم الممجدة لهذه الشجرة الملعونة في...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 31-01-2012, 03:53 PM
الردود: 56
الزيارات: 15,607
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
ما عساني أقول لك يا ابن بلدي بعد جواب الأخ مدمر...

ما عساني أقول لك يا ابن بلدي بعد جواب الأخ مدمر 2...جواب شافي وكافي...حكمها كحكم الراد على حكم الله...
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 31-01-2012, 03:24 PM
الردود: 6
الزيارات: 1,560
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
اللهم صلّ على محمد وآل محمد ، الطيبين الطاهرين...

اللهم صلّ على محمد وآل محمد ، الطيبين الطاهرين ،،
واللعنة الدائمة على أعدائهم من الأولين والآخرين ،.
بوركت شيخنا الكريم
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 30-01-2012, 02:05 AM
الردود: 20
الزيارات: 3,585
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
رسول الله صلى الله عليه وآله قال بعدي، أي أن...

رسول الله صلى الله عليه وآله قال بعدي، أي أن كلامه يشمل أيضا من بعده مباشرة، ثم إنه أوصى أبا ذر رضوان الله عليه، وأبا ذر من عاصر من الامراء؟؟؟
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 29-01-2012, 01:42 PM
الردود: 20
الزيارات: 3,585
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
لكن الوصية كانت لأبا ذر، فهل عاصر رضوان الله عليه...

لكن الوصية كانت لأبا ذر، فهل عاصر رضوان الله عليه بنو أمية؟؟؟ رغم أن أفعال الأمويين واضحة ولا تحتاج لحديث نبوي حتى نحكم عليها...:cool:
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 29-01-2012, 12:48 PM
الردود: 20
الزيارات: 3,585
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من يقصد الرسول :p1: بالأمراء الذين هم بعده ويميتون الصلاة، بعده:confused: ؟؟؟؟
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 29-01-2012, 02:36 AM
الردود: 20
الزيارات: 3,585
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
Question أمراء بعد رسول الله (ص) يُميتون الصلاة، من هم؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين..
اللهم صل على محمد وآل محمد
عن أبي ذر ؛ قال : قال لي رسول الله صلى الله عليه و (آله ) سلم يا أبا ذر ! إنه سيكون بعدي أمراء يميتون الصلاة . فصل الصلاة لوقتها . فإن...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 28-01-2012, 09:32 PM
الردود: 10
الزيارات: 3,469
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
رضوان الله على قنبر ولعائن الله على الحجاج

رضوان الله على قنبر ولعائن الله على الحجاج
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 28-01-2012, 08:37 PM
الردود: 7
الزيارات: 2,106
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
ملعووووووووووووووووووووووووووووون واكتفي بذلك لأن...

ملعووووووووووووووووووووووووووووون واكتفي بذلك لأن شخصا ناصبي مثل هذا لا يستحق أكثر.
اللهم صل على محمد وآل محمد
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 27-01-2012, 09:22 PM
الردود: 150
الزيارات: 20,172
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
أقول بعيدا عن كل الكلام المستهلك الذي أبت الرؤوس...

أقول بعيدا عن كل الكلام المستهلك الذي أبت الرؤوس الفارغة أن تفقهه: "اللهم احشر كل من محب مع من يحب"
فاللهم أحشرني مع محمد وآل محمد، اللهم احشرني مع الحسين سيد شباب أهل الجنة...فهل منكم من يتجرأ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2012, 09:59 PM
الردود: 14
الزيارات: 3,244
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
وعليكم السلام أخي الكريم قبل أن تتكلم عن الرابط...

وعليكم السلام أخي الكريم
قبل أن تتكلم عن الرابط فأرني أنت ما تفضلت بأنه تمثال للشهيد الصدر بالصورة؟
ثانيا: طبعا الموضوع هو مشروع قيد الإنشاء حيث سيكون عباراة عن رجل عملاق في حديقة زعبيل والغريب أن...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2012, 09:40 PM
الردود: 8
الزيارات: 1,599
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
شكرا على الموضوع أخي الكريم، في إنتظار إجابة...

شكرا على الموضوع أخي الكريم، في إنتظار إجابة مقنعة من المخالفين، وطبعا هذا ليس بغريب عن مجوسيهم ابن بخارى...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2012, 09:33 PM
الردود: 14
الزيارات: 3,244
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
وعليكم السلام اخي "المتحدث بالحق" شكرا...

وعليكم السلام اخي "المتحدث بالحق" شكرا على مرورك الطيب
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2012, 12:45 AM
الردود: 14
الزيارات: 3,244
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
وبما أنك أكدت حرمة مثل هذا التمثال الذي يعتبر...

وبما أنك أكدت حرمة مثل هذا التمثال الذي يعتبر جسما بكل الأبعاد وهو المحرم شرعا فإني أطلب فقط أن تفعلوا ما تقولوا ولا تتهموا غيركم بما هو فيكم، لأن الأمر المضحك هو أن يكون أكبر صنم في العالم في بلاد...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-01-2012, 09:58 PM
الردود: 14
الزيارات: 3,244
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
انا سألتك فقط هل هو حرام أم حلال ولم تُجب؟ + من...

انا سألتك فقط هل هو حرام أم حلال ولم تُجب؟
+ من هم الذين أعجبهم أن يعصوا الله؟؟؟؟ من اتباع بوذا؟ أم عودة الداعين إلى "اعلوا هُبل"؟؟؟؟ :confused:
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-01-2012, 08:33 PM
الردود: 14
الزيارات: 3,244
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
يا أخي هناك سؤال واضح هل هذا الصنم الذي هو مشروع...

يا أخي هناك سؤال واضح هل هذا الصنم الذي هو مشروع قائم سيُجسد قريبا حسب ما تعلنه الأخبار الصادرة من مكان الحدث، هل هو حلال أم حرام؟ ثم إن كان دين شعبها الإسلام أ فلا يستنكرون مثل هذا؟؟؟؟ أما أنه...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-01-2012, 08:05 PM
الردود: 14
الزيارات: 3,244
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
أكبر صنم في العالم في بلاد الإسلام، حلال أم حرام يا وهابية؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
قبل أيام رأيت موضوعا قال فيه صاحبه أن الشيعة بنوا تمثالا للشهيد العظيم محمد باقر الصدر رغم أن الأمر يقتصر على...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 15-01-2012, 03:22 AM
الردود: 74
الزيارات: 8,471
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
سؤال غبي وصاحبه أثبت نصبه من خلال...

سؤال غبي وصاحبه أثبت نصبه من خلال إجاباته...صدقوني أحيانا أستحي أن أرد ردا يجعلني ادور في حلقة مفرغة مع تافهي عقول..
اللهم صل على محمد وآل محمد
اخوكم من الجزائر
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-01-2012, 03:51 PM
الردود: 11
الزيارات: 3,372
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
اللهم صل على محمد وآل محمد شكرا على الخطاب...

اللهم صل على محمد وآل محمد
شكرا على الخطاب الموجهة لذوي العقول وليس لمن لا يعرف إلا النقل عن علمائه هذا الكلام: "الأفضل هو أبي بكر ثم عمر ثم عثمان ثم علي (ع)"، يعني لو أن ابو عبيدة قبل دعوة ترشيحه...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-01-2012, 02:43 PM
الردود: 9
الزيارات: 2,130
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
أين هم أصحاب العقول المتحجرة...سيراوغون كالعادة...

أين هم أصحاب العقول المتحجرة...سيراوغون كالعادة ويجيبون عن الأسئلة بأسئلة للتهرب، وكأنهم أفضل من ميسي البرغوث ههههه
سلام
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-01-2012, 01:43 AM
الردود: 16
الزيارات: 3,415
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
سيدورون في حلقة مفرغة كالعادة ويؤلفون أناشيد...

سيدورون في حلقة مفرغة كالعادة ويؤلفون أناشيد وأبيات شعر وانشاء وعاطفة وووووو
سلمت أناملك
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-01-2012, 01:30 AM
الردود: 6
الزيارات: 2,100
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
لعنة الله عليه هذا الذي حارب الدين وسعى إلى...

لعنة الله عليه هذا الذي حارب الدين وسعى إلى تحطيمه من بلاد الحبشة وإلى نهاية حياته، فالويل له والويل لصاحبه من معاداتهم لأمير المؤمنين عليه السلام كما جاء على لسانه..
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-01-2012, 01:23 AM
الردود: 33
الزيارات: 8,539
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
ماذا لو استبدلت النعجة :eek: ببقرة حلوب؟

ماذا لو استبدلت النعجة :eek: ببقرة حلوب؟
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-01-2012, 01:16 AM
الردود: 9
الزيارات: 8,978
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
اللهم صل على محمد وآل محمد

اللهم صل على محمد وآل محمد
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-01-2012, 12:15 AM
الردود: 9
الزيارات: 4,186
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
لا تردوا على المستغبين يا حسين رغم أنوفكم يا...

لا تردوا على المستغبين
يا حسين رغم أنوفكم يا وهابية
موالي من الجزائر
المنتدى: Le Forum Français 09-12-2011, 04:51 PM
الردود: 11
الزيارات: 17,195
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
شكرا لك بنت بلادي

شكرا لك بنت بلادي
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 09-12-2011, 04:09 PM
الردود: 58
الزيارات: 8,030
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
غباء مفرط من صاحب الموضوع...

غباء مفرط من صاحب الموضوع...
المنتدى: Le Forum Français 09-12-2011, 03:52 PM
الردود: 27
الزيارات: 24,984
أُرسلت بواسطة محمد الأمازيغي
merci

merci
عرض النتائج 1 إلى 40 من 88

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 05:03 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin